اجنحة المقاومة تدعو للاستنفار وحماية الاقصى

غزة – وكالات والرسالة نت

دعت الأذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية اليوم / الأحد/ كافة عناصرها للاستنفار العام للرد على اقتحام المسجد الأقصى المبارك من قبل مجموعات المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

و قالت كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح، في بيان صحفي ، إن اقتحام المستوطنين وجيش الاحتلال سيقابل بمزيد من الدم والبارود.

 

وأضافت الكتائب، أن قيام الاحتلال بافتعال هذه المؤامرات في المسجد الأقصى لإخفاء ما تقوم به من بناء مستوطنات وتوسيع الاستيطان بالقدس الشرقية، مشيرةً إلى "أن أي تهدئة لن تصمد أمام عنجهية الاحتلال وأن المرحلة القادمة مرحلة ملاحقة المتطرفين الصهاينة".

 

وأشارت كتائب الأقصى، إلى أن لديها الكم الهائل من المفاجأت وستكشف عنها لاحقاً وأنها لن تتوقف عن الضرب بيد من حديد لهؤلاء الخنازير وجيشهم المزعوم والمهزوم.

 

ومن جهتها أوضحت كتائب المجاهدين، العدو لا يفهم إلا لغة المقاومة فقط، داعيةً الكل الفلسطيني للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك لما يتعرض له من انتهاكات من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال.

 

ومن ناحيتها دعت مجموعات الشهيد أيمن جودة التابعة لشهداء الأقصى، المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤوليته تجاه الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، مطالبةً الدول العربية للعمل على حماية المسجد الأقصى.

 

وأضافت المجموعات، انه يتوجب على كافة فصائل المقاومة بالعمل على ضرب الاحتلال الإسرائيلي بكل مكان وزمان إذا ما استمرت الاعتداءات الصهيونية على القدس والأراضي الفلسطينية، مناشدةً السلطة الفلسطينية لوقف كامل لأي محاولة لإعادة التفاوض الاحتلال.

 

البث المباشر