قائمة الموقع

لجنة الأسرى تكرم عدد من الأسرى المحررين

2010-07-08T16:39:00+03:00

غزة- الرسالة نت

أكد ياسر مزهر منسق لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية على أهمية الدور الذي يمكن أن يؤديه الأسير المحرر في توثيق التاريخ النضالي للحركة الوطنية الأسيرة .

جاء هذا خلال الحفل التكريمي لنخبة من الأسرى المحررين في العام 2010م ومن كافة فصائل العمل الوطني والسياسي والإسلامي والذي أقامته لجنة الأسرى بمقر الجبهة العربية الفلسطينية بغزة حيث حضر الحفل كافة أعضاء لجنة الأسرى ومحمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وأحد مؤسسي اللجنة ورأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات .

وأضاف مزهر أن تكريم الأسرى المحررين يأتي في ظل اشتداد الحملة الإسرائيلية المسعورة ضد الأسرى الفلسطينيين .

وقال الأسير المحرر فؤاد أبو نار من حركة الجهاد الإسلامي  في كلمته التي ألقاها باسم الأسرى المحررين بأن الأسرى على الدرب النضالي مازالوا ماضون وأنهم أبطال مقاومة وحرية ولن تذهب تضحياتهم الجسام أبدا أدراج الرياح .

وطالب أبو نار في كلمته بضرورة العمل من أجل إنهاء الإنقسام الفلسطيني الذي أضر بقضية الأسرى العادلة والعمل على إنهاء وإغلاق ملف الإعتقال السياسي الداخلي بشكل فوري وعاجل مما سيساهم في  تعزيز الدعوة للوحدة  الوطنية الفلسطينية .  

وكان أحمد سلامة عضو لجنة الأسرى عن الجبهة العربية الفلسطينية حيث رحب بأعضاء بالأسرى المحررين وأعضاء لجنة الأسرى مثمنا دور اللجنة ومطالبا بالعمل من أجل تفعيل ملف الأسرى وتدويله بالشكل الذي يليق بتضحياتهم الجسام .

وطالب ناصر الفار عضو اللجنة عن حزب الشعب الفلسطيني باستمرار تنظيم اللقاءات مع الأسرى المحررين على طريق توثيق تاريخهم النضالي والتعارف .

يذكر أن لجنة الأسرى قامت بتوزيع شهادات التكريم والتقدير على الأسرى المحررين في العام 2010م ونظمت حفل غذاء تلى توزيع الشهادات وكان قد أدار الحفل التكريمي نشأت الوحيدي مسؤول الإعلام في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية .  

اخبار ذات صلة