قائمة الموقع

منتدى الإعلاميين يكرم الصحفية "فرحات" على إصدار كتابها "لازم نتغير"

2017-09-16T14:57:38+03:00
​غزة-الرسالة نت

كرم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين الزميلة الصحفية بجريدة الرسالة رشا فرحات بمناسبة اصدار كتابها الجديد "لازم نتغير ".

جاء ذلك خلال زيارة وفد منتدى الاعلاميين ضم رئيسه الصحفي عماد الافرنجي والصحفية هبة سكيك نائب الرئيس، وامين السر محمد ابو قمر ، وأمين الصندوق مصطفى حجازي، ومنسق المنتدى محمد يونس مقر مؤسسة الرسالة للإعلام، التقى فيها مع الزميلة فرحات وادارة المؤسسة.

وقال رئيس منتدى الاعلاميين عماد الافرنجي " تمكن الصحفي من تعزيز مهاراته، والوصول لمرحلة التوثيق واصدار كتاب خاص به يعتبر نقلة مهمة في حياته المهنية والعملية ".

ولفت الى استعداد المنتدى لدعم وتشجيع أي عمل صحفي مميز، وتقديم كل ما بوسعه من أجل مساندة الصحفيين وتحقيق أهدافهم.

وأشار الافرنجي الى أن اصدار الصحفية فرحات لكتابها الثاني، بعدما نجحت قبل سنوات في طباعة كتابها الاول يعد انجازا صحفيا، يفخر به المجموع الصحفي الفلسطيني.

وفي ذات السياق أشاد الافرنجي بدور مؤسسة الرسالة للإعلام التي قفزت بعملها من الصحيفة المطبوعة الى الموقع الالكتروني ومن ثم مركز التدريب والاذاعة الالكترونية والانتاج المرئي والاعلام الجديد.

وأضاف " شهدنا تميزا لدى العاملين في مؤسسة الرسالة من حيث اصدار الكتب التي بدأت بإطلاق كتاب بالصوت العالي لوسام عفيفة، ومن ثم نشر كتاب الزميل رامي خريس، وليس انتهاء بإصدارات الزميلة فرحات".

وبحسب الافرنجي فان ذلك يسجل لإنجازات الرسالة، التي حصل صحافيوها على عدد من الجوائز العربية والدولية.

من جهتها ثمنت الزميلة فرحات، زيارة المنتدى، وشكرتهم على اللفتة الجميلة، وحرص المنتدى على التواصل مع الصحفيين.

وقالت فرحات " يأتي هذا الكتاب لتوثيق عدد من المقالات التي تم نشرها في صحيفة الرسالة تحت عنوان لازم نتغير، والمختص في تسليط الضوء على عدد من العادات المجتمعية، وضرورة العمل على تغييرها" وذلك في سياق التنمية البشرية .

بدوره أشاد وسام عفيفة مدير عام مؤسسة الرسالة بدور وجهود منتدى الاعلاميين ودعمه للصحفيين الفلسطينيين و الوقوف الى جانبهم .

وفي نهاية اللقاء قدم مجلس ادارة المنتدى درعا تكريميا للزميلة فرحات تقديرا لإنجازها، وجهودها الصحفية".

اخبار ذات صلة