قائمة الموقع

من "وحي" البداية.. أرقام رائعة بالممتازة والأولى

2017-09-25T21:48:02+03:00
جانب من مباراة خدمات رفح والهلال
الرسالة نت - فادي حجازي

 

شهدت منافسات الجولة الأولى من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى, التي انطلقت الجمعة الماضي, تسجيل العديد من الأرقام الرائعة, التي ستبقى محفورة في سجلات المسابقتين لهذا الموسم.

وأسفرت الجولة الافتتاحية للموسم الكروي, عن إحراز أهداف جميلة ونتائج قوية للكبار, ما يشير إلى وجود منافسين أقوياء على اللقب.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز الأرقام التي تحققت في الأسبوع الأول من الممتازة والأولى.

1- حازم شكشك لاعب شباب خانيونس سجل أول أهداف الدرجة الممتازة في الموسم الجديد, وجاء أمام الصداقة في الدقيقة 59, خلال المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

2- محمد الزقزوق مهاجم خدمات خانيونس الجديد أحرز أول أهداف الدرجة الأولى, عندما سجله ضد خدمات دير البلح في الدقيقة 7, ليقود فريقه لفوز كبير (4-0) على ملعب النصيرات البلدي في المنطقة الوسطى.

3- المهاجم محمد بركات خاض لأول مرة مباراة محلية ضد ناديه "الأم" شباب خانيونس, إذ ظهر مع الصداقة الذي انضم إليه في الانتقالات الصيفية الماضية, وسجل هدفا معه أمام فريقه السابق (1-1).

4- كانت مباراة فريقي المجمع الإسلامي والتفاح (1-2) التي جرت على ملعب فلسطين في غزة, أسرع لقاءات الموسم الجديد, انطلاقا, في الممتازة والأولى.

5- حصل فادي أبو حصيرة اللاعب العائد لصفوف فريق الهلال, على أول البطاقات الصفراء في الموسم الجديد, بعدما نالها خلال لقاء خدمات رفح, على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

6- كان هيثم فتيحة حارس مرمى فريق شباب خانيونس, صاحب أول بطاقة حمراء هذا الموسم, بعدما نالها خلال لقاء الصداقة, على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

7- أحرز المدافع فادي العراوي لاعب فريق غزة الرياضي, أول الأهداف الرأسية في الموسم الجديد, وجاء أمام القادسية في الدقيقة 29, على ملعب رفح البلدي.

8- سجل المهاجم محمود فحجان لاعب فريق خدمات خانيونس, أول الأهداف من ركلة جزاء هذا الموسم, وجاءت ضد منافسه خدمات دير البلح في الدقيقة 52.

9- شهد اليوم الافتتاحي لمنافسات دوريي الممتازة والأولى, احتساب 3 ركلات جزاء, تم تسجيلها جميعا, عبر محمود فحجان لاعب خدمات خانيونس أمام خدمات دير البلح, ومحمد الدلو مهاجم المجمع الإسلامي ضد التفاح, وصادق لولو مدافع التفاح أمام المجمع الإسلامي.

اخبار ذات صلة