قائمة الموقع

ميسي "شرارة" الأزمة بين كافاني ونيمار

2017-09-26T09:03:20+03:00
نيمار وكافاني
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن السبب وراء سوء العلاقة بين الأوروغواياني أدينسون كافاني وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجمي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب الخلاف الذي نشب بينهما "مؤخرا"، خلال مباراة ليون في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وكان الثنائي قد اختلفا على تنفيذ الركلات الحرة، حيث أراد كافاني تسديد ركلة جزاء، تنفيذا لتعليمات المدير الفني أوناي إيمري، في الوقت الذي طالب نيمار بالحصول على الكرة، ليرفض الأول ذلك ويسدد ركلة الجزاء بنفسه.

وذكرت صحيفة "الباييس" الإسبانية تفاصيل مقابلة جمعت اللاعبين في سان جيرمان، بعد انتقال المهاجم البرازيلي للفريق قادما من برشلونة، حيث مازح كافاني، زميله نيمار عند دخوله لغرفة ملابس الفريق لأول مرة: "ومن هذا؟ هل تظن نفسك ليونيل ميسي".

وأوضحت تقارير صحافية أن نيمار رحل عن برشلونة عن طريق الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 222 مليون يورو، لرغبته في الخروج من عباءة ميسي، أملا في التتويج بالجائزة الذهبية.

وأعلن إيمري مدرب الفريق في وقت سابق انتهاء الخلاف الذي نشب بين نيمار وكافاني، مؤكدا وضع ترتيب للاعبين أثناء تنفيذ ركلات الجزاء، الركلات الحرة، دون أن يكشف عن آلية توزيع الأدوار.

يشار إلى أن كافاني رفض مبلغ مليون يورو من إدارة سان جيرمان، لترضية نيمار بمنحه ركلات الجزاء التي يحصل عليها الفريق، وذلك بحسب تقارير صحافية فرنسية.

اخبار ذات صلة