قائمة الموقع

ميسي ونيمار يبحثان عن "الشراكة" بالسوبر

2013-08-28T02:09:21+03:00
فريق برشلونة يأمل الفوز بكأس السوبر
الرسالة نت - وكالات

يأمل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا بدء الشراكة الحقيقية بينهما في صفوف برشلونة, عندما يستضيف الفريق مساء الأربعاء نظيره أتلتيكو مدريد في إياب كأس السوبر الإسباني.

وتأخرت بداية الشراكة بين اللاعبين, عندما لم يدفع الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة باللاعبين سويا في التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباراتين السابقتين بالدوري الإسباني وذهاب كأس السوبر.

وبالرغم من الشكوك التي أثارها أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف المدير الفني السابق لبرشلونة حول أهمية جلب نيمار، تبدو الشراكة بين اللاعبين في برشلونة كزواج رائع ينتظر الجميع حفل زفافه.

ولم يشارك اللاعبان سويا في صفوف الفريق إلا سبع دقائق فقط, ويرجع ذلك إلى المشاكل البدنية التي تعرض لها النجمان في الفترة الماضية.

وسجل نيمار هدف التعادل 1-1 في مباراة الذهاب بكأس السوبر الأربعاء الماضي, لكنه شارك بديلا أمام ملقا 1-0 في الدوري الإسباني الأحد.

وفي الوقت نفسه، تحمّل ميسي واحدة من أصعب الفترات في مسيرته الرائعة, فمنذ إصابته التي تعرض لها في المباراة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بأبريل الماضي, لم يخض مباراة كاملة سوى مرة واحدة.

وغاب ميسي عن صفوف الفريق أمام ملقا بسبب شد في عضلة الفخذ الأيسر, لكنه يأمل المشاركة في مباراة الأربعاء.

ويغيب المدافع البرازيلي أدريانو كوريا عن صفوف برشلونة بعدما تعرض لإصابة عضلية عقب تسجيله هدف الفوز 1-0 على ملقا.

وقرر مارتينو منح راحة لتشافي هيرنانديز صانع ألعاب الفريق في إياب كأس السوبر, بعدما شارك في جميع المباريات الثلاث الرسمية التي لعبها الفريق حتى الآن.

ويخوض أتلتيكو المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز 5-0 على رايو فاليكانو في الدوري السبت, ليقتسم مع برشلونة صدارة جدول المسابقة.

ويقود هجوم أتلتيكو النجم الدولي الإسباني ديفيد فيا الذي جاء من "البلوغرانا" مقابل مبلغ زهيد هذا الصيف ليفتح الطريق أمام انضمام نيمار لبرشلونة.

وسجل فيا هدف أتلتيكو ذهابا, ويسعى لمزيد من إثبات الجدارة أمام فريقه السابق في مباراة الأربعاء.

اخبار ذات صلة