إبداع تعرض الخطة الإستراتيجية وتكرم الوفد السوداني

غزة – الرسالة نت

 وسط أجواء من المحبة والأخوة التقت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب الوفد السوداني الزائر لقاطعنا الحبيب لتكرمه على مجهوداته الطيبة التي بذلها في خدمة أبناء شعبنا الفلسطينية على وجه العموم وخدمة المؤسسة على وجه الخصوص , حيث أعطى البروفيسور محمد سعيد الخليفة رئيس الوفد و استشاري القلب والشرايين والقسطرة والحاصل على شهادات عليا في الإدارة الإستراتيجية دورة في التخطيط الاستراتيجي في المؤسسة .

 

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور محمد المدهون عن سعادته بلقاء هذا الوفد الذي قدم الكثير من أجل أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد , وشكر الوفد على هذا المجهود الرائع .

 

في سياق أخر عرضت المؤسسة الخطة الإستراتيجية لها أمام الوفد السوداني وتم مناقشة بعض الأمور بها وطرح العديد من الاقتراحات من قبل الوفد السوداني , حيث أبدى الوفد سعادته بمعرفة المؤسسة والتعرف على نشاطاتها وإبداعاتها حيث تحدث البروفيسور الخليفة قائلاً: "لو كنا نعرف مؤسسة إبداع قبل قدومنا إلى قطاع غزة لغيرنا جدول زيارتنا فيما يخدم مصلحة مؤسستكم " حيث أبدى الوفد اهتماماً بالغاً بالمؤسسة ونشاطاتها وأعرب عن استعداده لخدمتها في فترة وجوده وفي زيارات قادمة للقطاع .

 

وفي الختام شكر الدكتور المدهون الوفد الزائر وقدم لهم شهادات الشكر والتقدير وانتهى اللقاء بتناول طعام العشاء الذي جمع الوفد مع المؤسسة في أجواء من الأخوة والمحبة .

 

البث المباشر