قائمة الموقع

الحكومة تنتقد نية عباس دخول مفاوضات مباشرة

2010-07-20T15:57:00+03:00

غزة – الرسالة نت

استهجنت الحكومة الفلسطينية في غزة رغبة رئيس السلطة الفلسطينية "المنتهي الولاية" محمود عباس الدخول في مفاوضات مباشرة مع الاحتلال الإسرائيلي، مشددة على أنه عبث بمصالح الشعب الفلسطيني وتجميل لصورة الاحتلال القبيحة.

ودانت الحكومة في بيان تلقت "الرسالة نت" نسخة عنه استمرار التنسيق الأمني بين أجهزة فتح الأمنية في الضفة الغربية المحتلة وأجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي، معتبرةً مشاركة ضباط إسرائيليين في حفل تخريج دورة للأمن الفلسطيني "شكل من أشكال العمالة المباشرة".

وجددت الحكومة خلال اجتماعها الأسبوعي اليوم الثلاثاء مناشدتها لجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي باتخاذ قرارات فاعلة لإنقاذ مدينة القدس المحتلة.

وثمنت الدور الليبي قيادة وشعباً ومؤسسات لإرسالهم سفينة "أمل" لغزة، مجددة الدعوة للزعيم الليبي معمر القذافي لزيارة قطاع غزة.

وأشادت الحكومة بالجهود التي بذلتها وزارة التربية والتعليم خلال العام الدراسي المنصرم، خاصة فيما يتعلق بترتيب وتنظيم امتحانات الثانوية العامة واختتامها بنجاح.

كما أِشادت بجهود وزارة الأوقاف في إخراج موسم العمرة بنجاح ومساعدة المواطنين وتوفير كل الإمكانات لتيسير سفرهم إلى الديار الحجازية لأداء العمرة، معبرةً عن تقديرها للتسهيلات المصرية والسعودية للمعتمرين.

اخبار ذات صلة