قائمة الموقع

تخريج دورة أحكام تأهيلية لعدد من عناصر الشرطة بغزة

2010-07-22T09:54:00+03:00

غزة – الرسالة نت

احتفل مركز القرآن الكريم التابع لوزارة الداخلية واللجنة الشرعية بالشرطة الفلسطينية اليوم الخميس بتخريج دورة أحكام تأهيلية مبتدئة لعدد من عناصر الشرطة وذلك بمقر الجوازات بمدينة عرفات للشرطة.

وحضر حفل التخريج النائب في المجلس التشريعي د. عبد الرحمن الجمل والعميد تيسير البطش نائب قائد الشرطة والدكتور أنور البرعاوي رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية ومدير العلاقات العامة بالشرطة المقدم معتز الخالدي وعدد من الضباط بالإضافة للخريجين.

وافتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم والترحيب بالضيوف تلاها كلمة للدكتور أنور البرعاوي أكد فيها أن أعظم انطلاقة هي بالقرآن الذي هو سر عزة الإسلام والمسلمين وأول بشائر النصر.

وأكد البرعاوي أن على رجال الشرطة الاستعداد للتضحية والنجاح والتفاني في خدمة المواطن الفلسطيني وحفظ أمنه وممتلكاته.

فيما أكد الدكتور عبد الرحمن الجمل بأن اهتمام الشرطة بالقرآن هو بشرى خير موضحاً أن للوزير الشهيد سعيد صيام بصمة واضحة في هذا المجال حيث أنه أول من شجع رجال الأمن على حفظ القرآن الكريم.

وتحدث العميد البطش بكلمة أوضح فيها أن هذه الدورة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة بإذن الله وإنها خطوة لإنشاء ضابط شرطي مميز يحمل القانون ويحفظ القرآن ويتميز بأخلاق الإسلام.

وهنأ العميد البطش الخريجين على إتمامهم هذه الدورة متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وقال المقدم معتز الخالدي أن الشرطي الفلسطيني ضرب مثلاً حياً في المحافظة على الأمن وتميز عن غيره بأخلاقه الحسنة وأدائه الجيد.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين.

اخبار ذات صلة