قائمة الموقع

"الإسلاميون": اعتقال صلاح محاولة لإسكات الحق

2010-07-25T09:45:00+03:00

الضفة الغربية-الرسالة نت

أكد النواب الإسلاميون في الضفة المحتلة اعتقال الشيخ رائد صلاح للسجن يأتي في إطار الخطط الصهيونية المبيتة لاستهداف المسجد الأقصى والمقدسات في مدينة القدس الشريف.

وقال النواب في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه:" اعتقال الشيخ صلاح هدفه إسكات الأصوات التي تدافع عن الأقصى والمقدسات وتغييب كل من يعمل لمناهضة المشاريع الصهيونية في القدس وضواحيها خاصة الشخصيات والقيادات الفاعلة في مدينة القدس ، والتي تقف بالمرصاد في وجه جرائم واعتداءات الاحتلال بحق المسجد الأقصى والمدينة المقدسة، وتعمل على تعريتها وكشفها ".

وأضاف النواب " إن هذا القرار ليس استهدافا لشخص الشيخ رائد ، وإنما استهداف للدور والفكر والنهج  الذي ينتهجه الشيخ ، وهو نهج مقاومة مخططات الاحتلال الرامية إلى تهويد القدس  والداخل الفلسطيني"

واستغرب النواب إدخال الشيخ رائد السجن والحكم عليه لمجرد دفاعه عن المقدسات وإبداء رأيه في كيان يدعي الديمقراطية والحرية!!، بينما يعتدي قطعان المستوطنين على المقدسات والمساجد في كل مدينة من مدن الداخل الفلسطيني المحتل والضفة الغربية بدون حساب أو عقاب بل وتسجل ضد مجهول.

وقال النواب أن المسيرات والإعتصامات التي رافقت تنفيذ القرار بحق الشيخ رائد لتؤكد للجميع على مدى تمسك هذه الجماهير بمقدساتها ووقوفها لجانب من يدافع عن المقدسات.

 وختم النواب " نحن على ثقة بأن هذا الاعتقال لن يفت في عضد شيخ الأقصى ، ولن يوهن من عزيمته وإخوانه ، وسيبقى الشيخ صلاح شوكة في حلق الاحتلال ومشاريعه ومخططاته " .

 

 

 

اخبار ذات صلة