مبرة الرحمة تنظم مهرجان التفوق الخامس للأيتام

غزة- الرسالة نت

نظمت جمعية مبرة الرحمة للأطفال  أمس السبت بمدينة غزة حفلاً لتكريم المتفوقين من الأطفال الأيتام تحت عنوان " وطني أهديك تفوقي "، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية كان أبرزهم نائب رئيس الوزراء د. زياد الظاظا.

واستهل الحفل بمسيرة سار خلالها الأطفال انطلاقا من ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة وحتى قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي والذي أقيم فيه حفل التكريم.

وخلال الكلمة التي ألقاها وائل فرج عضو مجلس ادارة الجمعية  في الحفل أكد على أهمية رعاية الأيتام وحفظهم من الوقوع في مستنقعات الانحراف والسقوط والاستغلال، داعيا المؤسسات الرسمية والأهلية إلى تكثيف جهودها لإنقاذ هذه الطبقة.

وشدد على ضرورة استغلال مواهب الأطفال الأيتام، مؤكدا أن خروج هذا العدد من المتفوقين والأوائل هو دليل واضح على القدرات الكامنة داخل هؤلاء الأطفال وقدرتهم على تحدي المصاعب والظروف التي يمرون بها.

كما تخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية والتي نفذها أطفال من جمعية مبرة الرحمة للأطفال والتي نالت إعجاب وثناء الجمهور الكبير الذي حضر الحفل .

وفي نهاية المهرجان تم تكريم الأطفال المتفوقين والبالغ عددهم 500 طفل وذلك بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير من الشخصيات التي حضرت المهرجان .

يذكر أن جمعية مبرة الرحمة للأطفال تعمل منذ عدة سنوات في مجال رعاية الأيتام كما تنفذ العديد من المشاريع في هذا المجال.

البث المباشر