قائمة الموقع

الاهلي يدك مرمى حرس الحدود ويحلق بكأس السوبر

2010-07-25T19:54:00+03:00
فرحة ابو تريكة بالهدف

الرسالة نت - وكالات

رفع نادي الأهلي كأس السوبر المصري بعد فوزه المستحق على نادي حرس الحدود بهدف نظيف ضمن المباراة النهائية التي اقميت يوم الأحد على إستاد القاهرة الدولي، و سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب المحبوب محمد أبو تريكة في الدقيقة 61.

ويعد هذا الكأس هو الأول لحسام غالي الذي يرفعه كقائد للفريق بعد عودته للأهلي مع بداية هذا الموسم.

شهدت بداية الشوط الأول حذرا شديدا من قبل الطرفين، حتى جاءت الدقيقة 17 التي شهدت فرصة هدف لنادي حرس الحدود عن طريق اللاعب احمد عيد عبد الملك عندما تلاعب بشريف عبد الفضيل و سدد كرة ساحقة ولتمر من فوق عارضة حارس القلعة الحمراء شريف إكرامي.

و في الدقيقة 24 سنحت فرصة أخرى ولكن هذه المرة جاءت لصالح نادي الأهلي عن طريق اللاعب المخضرم احمد حسن عندما سدد كرة صاروخية لترتطم بالقائم و تحرم فريق القلعة الحمراء من هدف التقدم.

و من خلال بينية محمد الهردة لأحمد سالم كاد حرس الحدود أن يفتتح التسجيل لتصل الكرة للأخير الذي انفرد تمام بالحارس الأهلاوي و يسددها ولكن شريف إكرامي كان لها بالمرصاد، و مرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول على خير إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهايته بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني جاء مغايرا تمام عن الشوط الأول حيث ظهر الطرفان  أكثر سرعة خاصة من الأهلي، وسدد فرانسيس كرتين في يد الحارس علي فرج في الدقيقتين 46 و52.

ونجح الأهلي في ترجمة سيطرته بالهدف الأول في الدقيقة 61 بعد أن مرر غالي بينية مميزة لأحمد حسن داخل منطقة الجزاء مررها لأبوتريكة في مواجهة المرمى لم يجد الأخير أي صعوبة في اسكانها بالشباك.

وكاد محمد طلعت الذي اشترك بديلا لفرانسيس أن يضيف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 64 لكن دفاع الحدود أبعد الكرة ركنية في الوقت المناسب.

وخرج سيد معوض مطرودا من المباراة في الدقيقة 75 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية لإعاقته إسلام الشاطر مدافع الحدود، تبعه أحمد عبد الغني في الدقيقة 89 للاعتراض على الحكم محمد فاروق.

وأبعد وائل جمعة تسديدة خطيرة لأحمد عيد عبد الملك مع نهاية المباراة كادت أن تعلن عن هدف التعادل للحدود.

 

 

اخبار ذات صلة