قائمة الموقع

المخيم التربوي بدير البلح يستضيف عدداً من القيادات السياسية

2010-07-31T19:48:00+03:00

غزة-الرسالة نت

 

استضافت الدائرة التربوية وضمن خطة المخيم التربوي بدير البلح وسط قطاع غزة أمس عدد من القيادات السياسية والحركية في  محافظة الوسطى ضمت كل من أحمد الكرد  وزير العمل والشئون الاجتماعية عن الحكومة الفلسطينية و موسى السماك القيادي في حماس و سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح و بحضور قيادة الحركة في دير البلح و ذلك ضمن الأنشطة والفعاليات المنعقدة في المخيم التربوي في دير البلح  .

 

وفي بداية اللقاء رحب مشرف المخيم دياب الجرو بالحضور من القيادات السياسية والحركية وثمن بدوره جهود حركة حماس ممثلة بالحكومة ومؤسساتها وبين خلال الكلمة الترحيبية الهدف من إقامة مثل هذه المخيمات التربوية هي بث روح الإخوة والتعاون وزيادة الفكر التربوي السليم لذا الإخوة المشاركين .

 

واستمع المشاركون من الضيوف عما يدور في الساحة السياسية الفلسطينية من أحداث حول فك الحصار وتضامن الدول مع قطاع غزة عبر القوافل المتضامنة مع قطاع غزة وما وصل إليه الحوار الفلسطيني إنجازات الحكومة الفلسطينية وحركة حماس ومؤسساتها المختلفة ، وتضمن اللقاء الإجابة على أسئلة واستفسارات المشاركين في المخيم التربوي .

 

يذكر أن قيادة حماس في دير البلح افتتحت أمس المخيم التربوي والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام يتعرف من خلالها المشارك على الكثير من البرامج التربوية الهادفة والشيقة . 

 

اخبار ذات صلة