قائمة الموقع

بوسكيتس يفاجئ الطاقم الطبي لبرشلونة

2018-03-27T11:51:29+03:00
بوسكيتس
الرسالة نت - وكالات

فاجأ الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة، الطاقم الطبي للفريق بتقدمه الملحوظ في برنامج الاستشفاء الذي يخضع له في الوقت الحالي، بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة تشيلسي يوم 14 مارس الماضي، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت عدة تقارير صحافية, قد أكدت أن الإصابة التي تعرض لها بوسكيتس في إصبع القدم قد تتسبب في غيابه عن الملاعب مدة تتراوح بين 3 أسابيع وشهر، وهو ما يعني غيابه عن مباراة روما يوم 4 أبريل المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، على أقل تقدير.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية, عن تعافي اللاعب من الإصابة بشكل سريع للغاية، حتى أنه عاد للمشاركة في تدريبات برشلونة اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعدادات لمباراة إشبيلية، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإسباني.

ويرغب بوسكيتس في العودة للمشاركة في مباراة إشبيلية بشكل أساسي، إلا أن الطاقم الطبي للفريق "الكتالوني" يرفض المغامرة به في تلك المباراة، مفضلا تجهيزه لخوض مواجهة روما.

يشار إلى أن بوسكيتس يعد أحد أبرز الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الإسباني إيرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، في تشكيلته الأساسية، حيث شارك هذا الموسم في 41 مباراة، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 3 أهداف.

اخبار ذات صلة