قائمة الموقع

جبهة النضال تحذر من حرب قادمة على غزة

2010-08-01T07:25:00+03:00

غزة- الرسالة نت

حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من مخطط الاحتلال الإسرائيلي الذي يهدف إلى  شن حرب عدوانية جديدة على قطاع غزة، و قالت الجبهة أن عمليات القصف و الغارات الجوية التي نفذتها قوات الإحتلال الإسرائيلي على مدار اليومين السابقين تأتي تمهيداً لتنفيذ مخططات الإحتلال العدوانية التي تستهدف الشعبن الفلسطيني و قضيته الوطنية .

و قال أنور جمعة الناطق الإعلامي للجبهة في غزة أن الحكومة الإسرائيلية تحاول من خلال مخططها العدواني الهروب من أزمتها الداخلية و عزلتها الدولية و الضغط على الجانب الفلسطيني لإبتزازه سياسياً و الإنتقاص من الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني .

وأضاف جمعة أن التصعيد العسكري الإسرائيلي يستهدف جر ردات فعل غير مدروسة من الجانب الفلسطيني يتخذها الإحتلال ذريعة لتنفيذ مخططه و شن حربه العدوانية الواسعة ضد شعبنا .

وطالبت الجبهة على لسان ناطقها الإعلامي بضرورة توحيد الموقف الفلسطيني و الإلتفاف حول قيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني و العمل على إنهاء حالة الإنقسام الداخلي و رص الصفوف ليتمكن شعبنا من مواجهة عدوان الإحتلال و التصدي لكافة المخاطر و التحديات التي تهدد امن و مستقبل شعبنا و المشروع الوطني برمته .

ودعت الجبهة المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان إلى فضح و كشف جرائم الإحتلال وتقديم مرتكبيها إلى المحاكم الدولية لمحاكمتهم كمجرمي حرب ، و طالبت المجتمع الدولي بالتحرك الجاد و الفاعل لوقف عدوان الإحتلال الإسرائيلي و إلزامه بتطبيق القوانين و المواثيق و قرارات الشرعية الدولية و إجباره على فك الحصار و فتح المعابر و وقف كل أشكال العدوان على شعبنا الفلسطيني .

 

 

 

اخبار ذات صلة