قائمة الموقع

مكتوب: إنتر ميلان يقترب من استعادة كوفاسيتش

2018-05-09T14:22:18+03:00
كوفاسيتش
الرسالة نت - وكالات

اقترب نادي إنتر ميلان من استعادة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الاتفاق مع إدارة النادي الإسباني على عقد جلسة مفاوضات في الأيام المقبل للاتفاق على تفاصيل ضمه.

وكان لوتشيانو سباليتي مدرب الإنتر قد أبدى رغبته في تدعيم مركز خط الوسط بلاعبين جدد، لا سيما في ظل النقص العددي في هذا المركز، وهو ما دفع النادي للتعاقد مع رافينيا ألكانتارا لاعب برشلونة في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية, عن اتفاق ناديي ريال مدريد وإنتر ميلان على عقد جلسة مفاوضات في الفترة المقبلة، للاتفاق على تفاصيل انتقال كوفاسيتش إلى "النيراتزوري"، بعدما فشل في حجز مقعد أساسي بتشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ولعب الكرواتي لفريق إنتر ميلان بين عامي 2013 و2015، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد، إلا أنه ظل حبيسا لمقاعد البدلاء لحساب الثلاثي كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس، وهو ما يدفعه للتفكير في الرحيل بعد نهاية هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تكلّف الصفقة خزائن النادي الإيطالي نحو 30 مليون يورو، أقل بـ5 ملايين يورو من المبلغ الذي يطلبه برشلونة للاستغناء عن لاعبه رافينيا لـ"النيراتزوري" بشكل نهائي في الصيف المقبل.

اخبار ذات صلة