قائمة الموقع

مكتوب: حماس: الكويت أبدت مواقف عربية أصيلة اتجاه فلسطين

2018-06-05T21:42:22+03:00
برهوم
غزة- الرسالة نت

قال فوزي برهوم المتحدث باسم حركة حماس إن دولة الكويت قدمت مواقف عربية أصيلة اتجاه فلسطين وقطاع غزة، داعيا بقية الدول العربية إلى الحذو حذو الكويت في هذه المواقف.

وتوجه برهوم في تصريحات صحفية، بالتحية والشكر الجزيل لسمو أمير دولة الكويت الشيخ الصباح الأحمد الصباح وللشعب الكويتي، وللحكومة والبرلمان على هذه المواقف النبيلة والعربية الاصيلة والمقدرة اتجاه فلسطين وغزة المحاصرة واتجاه حق الشعب الفلسطيني في العودة والدفاع عن نفسه.

وأضاف برهوم: "نثمن موقف سمو الأمير في قمة إسطنبول الخاصة بالقدس الذي وقف فيها مواقف عربية ثابتة اتجاه فلسطين والقدس وأيضا مواقف دولة الكويت في مجلس الأمن التي افشلت مشاريع أمريكية منحازة بالكامل للاحتلال وتهدف لتدمير حق الشعب الفلسطيني في العودة والدفاع عن نفسه".

وتابع: "هذه مواقف عربية اصيلة مقدرة نحن نقدرها ونحترمها ونتمنى ان تبقى الكويت باستمرار معنا ومع فلسطين والقدس وغزة حتى تنتهي مشكلة الشعب الفلسطيني ونعيش بحرية وكرامة كبقية شعوب المنطقة".

واستطرد بقوله: "ونتمنى أيضا على باقي الدول العربية ان تحذو حذو الكويت في اعمار غزة والدفاع عن فلسطين والوقوف بجوار الشعب الفلسطيني".

اخبار ذات صلة