قائمة الموقع

كتلة التغيير والإصلاح : تأجيل النقاش في تقرير جولدستون تواطؤ

2009-10-03T11:59:00+02:00

غزة – الرسالة نت

عبرت كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني عن استهجانها واستغرباها الشديدين لما أقدمت عليه سلطة رام الله بطلب تأجيل الإقرار بتقرير جولدستون المتعلق في حرب غزة في مجلس حقوق الانسان .

واكدت الكتلة في بيان وصل " الرسالة نت "  أن ذلك يشكل جريمة جديدة من قبل سلطة رام الله بحق الشعب الفلسطيني وخيانة لدماء الشهداء وتواطؤ واضح مع العدو الصهيوني،ودليل على تورط سلطة رام الله على مشاركتها في حرب غزة .

 واضاف البيان : هذه الخطوة تؤكد مدى المستوى الانحدار الأخلاقي والوطني الذي وصلوا إليه،ومدى استجابتهم وتعاطيهم الكامل مع أوامر الاحتلال،وهو موقف انهزامي يضاف لمسلسل المواقف التي عودتنا عليها سلطة رام الله لحسابات شخصية ونظرات فئوية ضيفة على حساب شعبنا وشهداؤه وأسراه وجراحاه .

وشدد البيان أن هذا الموقف الخارج عن الصف الوطني يشكل فضيحة لأصحاب مشاريع التسوية والمفاوضات الذين يقدمونها على كل اعتبار ويمثل حماقة بعيدة عن أية قيم وطنية أو أخلاق إنسانية .

واكد البيان ان هذا الموقف يمنح غطاء للعدو الصهيوني للاستمرار في جرائمه ضد الشعب ويمهد لأي عدوان جديد بغطاء من سلطة رام الله التي لا تأبي إلا وأن تنسلخ عن الوطنية وتنساق من الروح الفلسطينية .

 

 

اخبار ذات صلة