قائمة الموقع

تواصل استعدادات المنتخب الفلسطيني لمواجهة موريتانيا

2010-08-11T08:56:00+03:00

الرسالة نت - وكالات

تواصلت استعدادات المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم لمواجهة نظيره الموريتاني ضمن المباراة الودية التي ستجمعهما في مدينة نواكشوط يوم الأربعاء، حيث أجرى الفريق تمارينه على الاستاد الرئيسي في العاصمة نواكشوط .

و ركز المدير الفني للمنتخب موسى البزاز على إجراء بعض الخطط التكتيكية، و قد خاض التدريب تسعة لاعبين فقط بعد إصابة اللاعب ماجد أبو سيدو نتيجة تعرضه لإصابة طفيفة خلال التمرين الأول للمنتخب.

و تعهد اللاعبون و الطاقم الإداري الفني خلال المحاضرة التي سبقت التمرين بأن يبذلوا  قصارى جهدهم لرفع راية الكرة الفلسطينية برغم الصعوبات و المشاكل التي واجهت المنتخب.

رحلة ترفيهية
من جهة أخرى نظمت بعثة المنتخب رحلة ترفيهية إلى شاطئ المحيط كنوع من الترفيه على اللاعبين الذي عاشوا لحظات من الضغط النفسي من جراء النقص العددي الكبير في صفوف المنتخب مما أثر على استعداد المنتخب لهذه المباراة.

ستة لاعبين ينضمون غدا للوطني

ويصل اليوم في منتصف الليل قادما من الأردن ستة لاعبين للانضمام للمنتخب الوطني وهم احمد كشكش , فهد العتال , عبد اللطيف البهداري , نديم البرغوثي , حسام زيادة وعلي عايش.ويأتي انضمام هؤلاء اللاعبين بعد جهود كبيره قام بها رئيس الاتحاد لتأمين وصولهم نظرا للنقص الحاد في عدد اللاعبين ليصل عدد اللاعبين 16 لاعبا من ضمنهم حارسي مرمى.

 

 

 

اخبار ذات صلة