قائمة الموقع

مكتوب: 7 مواهب تترقبهم الجماهير بالموسم الجديد

2018-08-13T14:54:45+03:00
من اليمين: النمس, وسلمي, وحمدان
الرسالة نت - فادي حجازي

تزخر البطولات المحلية الغزية بالعديد من المواهب الكروية, الأمر الذي يضفي إثارة وندية على مجريات المسابقات, ما يجعل الجماهير متشوقة لرؤية لاعبيهم المفضلين كل موسم.

وقبل أسابيع من انطلاق الموسم الجديد 2018-2019, تترقب الجماهير ظهور عدد من المواهب في الدرجة الممتازة, على أحر من الجمر, لاسيما أن بعضهم خطف الأضواء في الموسم الماضي.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز 7 مواهب تأمل الجماهير رؤية إبداعهم مع أنديتهم في الموسم الجديد.

1- حامد حمدان:

كان أبرز اكتشافات المدرب غسان البلعاوي مع غزة الرياضي الموسم الماضي, إذ كان ورقة أساسية في تشكيلة "العميد", رغم صغر سنه, وسجل 7 أهداف للفريق في الدوري.

حمدان لم يتجاوز عمره "20 عاما", وبات من المتوقع أن يكون حديث الجماهير والإعلام في الموسم الجديد, لا سيما بعد أدائه المميز في مباريات "العميد", الذي يديره فنيا محمود المزين.

2- محمود سلمي:

تطور مستواه بشكل كبير في الدور الثاني من الموسم المنصرم مع اتحاد الشجاعية, وأضحى أحد المواهب التي تترقب الجماهير ظهورها في الموسم الجديد.

سلمي لا يزال صغيرا في السن, لكن رغم ذلك فهو كبير بعطائه داخل "المستطيل الأخضر", وسيكون أحد ركائز "المنطار" في البطولات الغزية مع المدرب مصطفى نجم.

3- مهند أبو زيد:

قرر خوض تجربة جديدة بالانضمام لخدمات الشاطئ, عقب وضعه بصمة كبيرة مع بيت حانون الأهلي في الدرجة الأولى, بقيادته للممتازة من جهة, وإحرازه لقب الهداف برصيد 14 هدفا من جهة أخرى.

وتأمل جماهير "البحرية" أن يكون أبو زيد أحد نجوم الفريق في الموسم الجديد برفقة المدرب عماد هاشم, لضمان ظهور الفريق بصورة مختلفة عن المواسم الماضية.

4- محمد النمس:

هو أحد اللاعبين الذي تميزّوا بمستواهم الرائع في الدرجة الممتازة الموسم الماضي, رغم أنه صغير السن, وذلك بفضل خوضه تجربة إعارة مع القادسية قادما من شباب رفح.

وفي هذا الموسم استعاد شباب رفح لاعبه النمس, بتوصية من المدرب أحمد عبد الهادي, ومن المتوقع أن يكون أحد الخيارات المهمة في تشكيلته بالبطولات الغزية.

5- عماد فحجان:

لا يزال يثبت أنه أحد أفضل المواهب الكروية المميزة في قطاع غزة, نظرا لأدائه الثابت والرائع مع خدمات رفح.

وتطمح جماهير "الأخضر" الرفحي لرؤية إبداع فحجان في المباريات الكبرى خلال الموسم الجديد, كونه أحد اللاعبين الذين يراهن عليهم النادي للعودة إلى طريق البطولات.

6- أحمد الكرنز:

انضم لصفوف الصداقة في الموسم الجديد, قادما من خدمات البريج, بعدما ظهر بشكل مميز مع الأخير في دوري الأولى خلال المواسم الماضية.

ويأمل الصداقة أن يكون الكرنز إضافة قوية للفريق, لضمان ظهوره كأحد المنافسين الرئيسيين على الظفر بلقب البطولات الغزية.

7- مهند المصري:

لم يكن يتخيل أحد أن يحجز له مكانا أساسيا في خط دفاع اتحاد خانيونس خلال الموسم الماضي, رغم تواجد لاعبين أقوياء في التشكيلة.

المصري صاحب "20 عاما" استطاع بفضل أدائه الثابت وقوته على مستوى استخلاص الكرات من المهاجمين, أن يكون ورقة ثابتة في تشكيلة "الطواحين", ما يدلل على أنه يسير في الطريق الصحيح.

اخبار ذات صلة