قائمة الموقع

مكتوب: هنية للأسرى: تحريركم على أجندة عملنا ولن نترككم بين القضبان

2018-08-21T19:32:23+03:00
إسماعيل هنية
الرسالة نت - محمود هنية

وجه رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية رسالة تهنئة للأسرى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا فيها أن حركته تبذل كل جهد من أجل تحريرهم.

وقال هنية في كلمته المسجلة التي خصّ بنشرها "الرسالة نت"  "نفتقدكم في ساحات الحرية، ولكن أنتم غرستم في قلوبنا وعقولنا وأجندة عملنا قضية تحريركم،  رغم كل ما نتعرض له من تحديات وما تزدحم فيه القضية والمنطقة من ملفات× الا ان قضيتكم وتحريركم يسكن في عقول اخوانكم في كل مكان بهذه الارض المباركة وفي كل اماكن تواجد شعبنا الفلسطيني.

وأضاف هنية: "على يقين أنّ الله الذي يسرّ لنا صفقة كريمة عزيزة على أيدي إخوانكم في كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية لقادر بقوته ثم بالرجال أولي البأس الشديد ، وفي هذه الحركة والمقاومة التي عاهدت الله سبحانه على تحريركم أن يعيد لنا هذه الصفحة المنيرة المشرقة صفحة الانتصار بتحرير اسرانا واسيراتنا من سجون الاحتلال".

وذكر هنية أن تحرير الأسرى "شغلنا الشاغل وعملنا الدائم في الماضي، وما زلنا نبذل كل الجهد والجهاد ونضع كل ما في عقولنا وعقول ابنائنا من قدرات وامكانيات لنحقق لكم هذه الحرية وهذه العودة الكريمة المظفرة لأبنائكم".

وجددّ هنية تأكيد قيادة الحركة في الداخل والخارج، التزامها "بالعهد الا ننساكم ولن ننساكم، ولن نترككم بين هذه القضبان ولا في هذه السجون في قبضة السجان الظالم المحتل لأرضنا وقدسنا".

وأضاف هنية: " نعمل لأجل تحرير ارضنا وقدسنا واقصانا، ومن اجل عودة اللاجئين ومن اجل تحرير اسرانا واسيراتنا".

وأكدّ أن الحركة ستتجاوز كل التحديات والعقبات، من أجل تحرير الأسرى.

اخبار ذات صلة