قائمة الموقع

مكتوب: إدارة الزمالك تتفق مع غروس على إجراء تغييرات بالتشكيلة

2018-08-30T09:14:15+03:00
فريق الزمالك
الرسالة نت - وكالات

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك مع السويسري كريستيان غروس المدير الفني للفريق، على إجراء تغييرات في التشكيلة، وإعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، بعد الخسارة في اللقاء الأخير أمام نجم المستقبل (0-1), في الدوري المصري.

وأكدت تقارير صحافية, أن أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة، اتفق مع غروس على أن يتم إشراك عدد من اللاعبين في اللقاءات المقبلة، وعلى رأسهم عبدالله جمعة, وأيمن حفني ومحمد عنتر، بالإضافة إلى مصطفى فتحي بعد اكتمال شفائه من الإصابة، بجانب المغربي حميد أحداد، الذي يشارك حتى الآن كبديل.

واتفق الطرفان على الدفع بالعناصر الاحتياطية من أجل تدعيم الفريق وضخ دماء جديدة، خاصة في الجانب الهجومي، لعلاج حالة العقم التهديفي التي فرضت نفسها على الفريق خلال الفترة الماضية, لا سيما أن المدير الفني أكد أنه كان ينوي إعطاء فرصة للجميع من خلال لقاءات البطولة العربية للأندية.

وأكد منصور للجهاز الفني أن الإدارة لم ولن تتدخل في الشئون الفنية، إلا أنها تقوم فقط بدور الوسيط بين اللاعبين والجهاز الفني، في ظل شكاوى اللاعبين المستمرة من عدم المشاركة والحصول على فرص حقيقية لإثبات قدراتهم.

اخبار ذات صلة