قائمة الموقع

مكتوب: 8 متمردين بريال مدريد أطاحوا بزيدان

2018-09-11T09:52:27+03:00
زيدان وإيسكو
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية, عن سبب خفي لرحيل زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعد انتهاء الموسم الماضي، رغم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وأكدت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية, أن زيدان كان مدربا محبوبا بالنسبة للكثير من اللاعبين، لكن بعض المنزعجين من قراراته، شكّلوا مجموعة تمرد، وقرروا مقاطعة المدرب الفرنسي وعدم التواصل معه خلال التدريبات وغرفة خلع الملابس.

وكان المدرب الفرنسي قد أعلن استقالته من تدريب النادي "الملكي" بشكل مفاجئ, إثر عقده مؤتمرا صحافيا, بعد أيام قليلة من حصول الريال على لقب دوري أبطال أوروبا, بالفوز على ليفربول (3-1) في النهائي.

وحددت "دياريو غول" اسم إيسكو كقائد للتمرد الذي ضم ثمانية لاعبين، منهم غاريث بيل, وداني سيبايوس, والحارس كيكو كاسيا، وهم جزء من الذين لم يحصلوا على فرص كافية للعب تحت قيادة "زيزو".

وتزامن تقرير الصحيفة, مع تصريح لسيبايوس قال فيه إنه كان سيترك ريال مدريد هذا الموسم، إذا استمر زيدان في منصبه، كما أن بيل عبّر في وقت سابق عن غضبه من المدرب, لعدم اللعب أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا, رغم تسجيله هدفين أمام ليفربول.

وأبدى اللاعبون المتمردون غضبهم من مجاملات زيدان لعدد من اللاعبين على حد تعبيرهم، مثل كريم بنزيما والحارس كيلور نافاس، الأمر الذي أدى إلى فقدان شغف اللعب تحت قيادة أسطورة كروية بحجم زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان رأى أنه ربما فقد السيطرة في غرف الملابس، لذا قرر الابتعاد، بجانب رغبته في الحصول على راحة من الضغوط، وإثبات جدارته كمدرب في مكان آخر.

اخبار ذات صلة