قائمة الموقع

مكتوب: الهيئة العليا تدعو للمشاركة في "جمعة انتفاضة الأقصى"

2018-09-21T16:04:01+03:00
ارشيفية
غزة-الرسالة نت

توجهت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، بالتحية لجماهير الشعب الفلسطيني المشاركة في جمعة "كسر الحصار" عن غزة، وترحمت على شهداء شعبنا الذين ارتقوا في المواجهة مع الاحتلال (الإسرائيلي).

ودعت الهيئة خلال مؤتمر صحافي عقدته في مخيمات العودة شرق مدينة غزة، مساء الجمعة، الأشقاء العرب والمسلمين وأحرار العالم إلى رفع الحصار والعقوبات عن قطاع غزة ودعم صمود اهلنا بالقدس والضفة المحتلة والصامدين بفلسطين المحتلة عام 48.

وأكدت على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار دون توقف أو تردد حتى تحقق أهدافها التي إنطلقت من أجلها، مشددين على سلمية وشعبية المسيرات وأدواتها بكل أشكالها موجهين التحية للمشاركين في الإرباك والازعاج الليلي للاحتلال ومستوطنيه .

ودعت جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة السابعة والعشرين والتي ستحمل عنوان "جمعة انتفاضة الاقصى " وفاء لشهدائها ورموزها وتخليدا لهذه الانتفاضة التي أسست لإنحدار الاحتلال من قطاع غزة وشمال الضفة الباسلة. كما ودعت جماهير شعبنا إلى الحشد غير المسبوق ليحمل للعالم رسالة الصمود ومواصلة الثورة المستمرة دون تعب أو ملل حتى تحقيق العودة وكسر الحصار .

وشددت الهيئة الوطنية على ضرورة استعادة الوحدة وتحقيق المصالحة الوطنية كخطوة على طريق مواجهة صفقة القرن ومخططات ادارة ترامب المتبجحة التي اخذت على عاتقها حماية المصالح الصهيونية على حساب حقوق شعبنا في الحرية والعودة الى الديار.

اخبار ذات صلة