قائمة الموقع

وفاة طفل شنقا من الفرديس شرق بيت لحم

2010-08-16T11:21:00+03:00

 

بيت لحم – الرسالة نت

أوضحت شرطة محافظة بيت لحم، اليوم الاثنين، أن طفلاً يبلغ من العمر " 12عاما " من منطقة الفرديس شرق بيت لحم وصل لمستشفى بيت جالا الحكومي جثة هامدة، مشيرةً إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى الوفاة كان نتيجة اختناق.

وقال الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة بيت لحم :"إن الطفل وصل المستشفى جثة هامدة، وبحسب المعلومات الأولية المتوفرة لدينا أنه اختنق عندما إلتف حبل الأرجوحة التي كان يلعب عليها حول عنقة".

وأضاف حساين، لمراسل وكالة قدس نت للانباء ببيت لحم ، أن الشرطة والنيابة العامة تقوم في هذه اللحظات باتصالات موسعة مع الارتباط العسكري للتوجه الى المنطقة", مؤكدا على أن طواقم الشرطة باشرت بفتح التحقيق لمعرفة ملابسة الحادث .

وأعرب حساين :" استغرابة الشديد لقيام والد الطفل بخطف جثة إبنه والهروب من المستشفى والتوجه بها لمنطقة سكناه عقب رؤيته اجراءات الشرطة وتحركها, مشدداً "على أن هذه الخطوة ليست صحيحة لأنها تفتح الباب أمام الشكوك بوجود شبهات جنائية حول الوفاة".

نوه حساين، إلى أن القانون يعطي الحق للشرطة والنيابة العامة باخراج جثة الطفل في حال تم دفنها من قبل اهله وعرضها على الطب الشرعي وتحديد أسباب الوفاة لوجود شبهات جنائية".

 

اخبار ذات صلة