قائمة الموقع

مكتوب: صدام قوي في الممتازة.. ولقاءان متكافئان بالأولى اليوم

2018-09-24T09:21:30+03:00
جانب من أحد مباريات البطولة الموسم الماضي
غزة - الرسالة نت

يشهد مساء اليوم الاثنين, ختام منافسات الأسبوع الثالث من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى, بإقامة ثلاثة لقاءات على الملاعب المعشبة في قطاع غزة.

ففي الممتازة يستضيف اتحاد خانيونس منافسه غزة الرياضي على ملعب خانيونس البلدي في خانيونس جنوب القطاع.

أما في الأولى, فيلعب الجلاء مع الزيتون على ملعب فلسطين في غزة, وخدمات دير البلح مع العطاء على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

الارتقاء بالترتيب والصحوة

ويترقب اتحاد خانيونس نظيره غزة الرياضي على أحر من الجمر, في مباراة قوية بين الطرفين الطامحين لاقتناص النقاط الثلاث.

ويدخل "الطواحين" (4 نقاط) المواجهة وعينه على اقتناص الانتصار فقط, لضمان الارتقاء في جدول الترتيب, لا سيما بعد تعادله في الجولة الأخيرة مع شباب رفح (0-0).

أما "العميد" (نقطة واحدة), فيأمل أن يعود لمعقله بالنقاط الثلاث, لأجل تعويض ما فاته في الأسبوع الماضي, إثر خسارته أمام الصداقة (0-1), خاصة أن لم يحقق أي فوز حتى الآن.

الانتصار الأول

وفي منافسات دوري الدرجة الأولى, يلتقي الجلاء مع منافسه الزيتون, في مواجهة نارية ومتكافئة بين الفريقين.

ويمنّي "الجلاء" (نقطتين) نفسه الظهور بصورة قوية في اللقاء, بهدف الظفر بالنقاط الثلاث, وتحقيق انتصاره الأول في المسابقة, خاصة أنه تعادل مع خدمات النصيرات في الأسبوع المنصرم (1-1).

في المقابل, يعدّ اللقاء فرصة مناسبة للزيتون (نقطة واحدة) لاقتناص فوزه الأول أيضا في الدوري, بعد البداية "المتواضعة" للفريق هذا الموسم, كونه تعادل مع بيت لاهيا (1-1) مؤخرا.

تصحيح المسار

وفي آخر مباريات الاثنين, يلعب خدمات دير البلح مع نظيره العطاء, في مواجهة تحمل طموحات مختلفة.

ويطمح خدمات الدير (3 نقاط) لخطف الانتصار, لتصحيح مساره في الدوري, بعدما تلقى خسارة ثقيلة في الأسبوع المنقضي على يد بيت حانون الرياضي (0-3).

كما سيقاتل العطاء (دون نقاط) هو الآخر, للحصول على نقطة واحدة على أقل تقدير, بعد نتائجه السلبية في المسابقة, إذ سقط مرتين آخرهما أمام خدمات البريج (0-1).

اخبار ذات صلة