قائمة الموقع

مكتوب: بلاطة يحلّق في الصدارة.. ومطاردة نارية على المراكز المتقدمة

2018-10-02T10:16:21+03:00
فريق مركز بلاطة
الضفة المحتلة - الرسالة نت

لا يزال مركز بلاطة يقدم أداء ثابتا جولة بعد أخرى في دوري المحترفين بالضفة المحتلة, وذلك عقب فوزه الثمين على شباب الأمعري (1-0), ضمن منافسات الأسبوع الرابع من المسابقة.

ورغم أن "الجدعان" بدأ الموسم بتعادل مع شباب الخليل, إلا أنه حقق بعده 3 انتصارات متتالية, ما جعله ينفرد بالصدارة برصيد 10 نقاط.

أداء ثابت

ولم يكن أشد المتفائلين يتوقع هذه الانطلاقة الرائعة لبلاطة في المسابقة هذا الموسم, خاصة بعد رحيل العديد من نجومه في مقدمتهم عبد الحميد أبو حبيب.

ولكن الفريق ضم بعض اللاعبين المخضرمين أمثال عبد اللطيف البهداري, ومراد إسماعيل, وآخرين, ما جعله لا يتأثر بخروج أي لاعب.

وجاءت انتصارات بلاطة على كل من شباب الظاهرية (5-1), وترجي واد النيص وشباب الأمعري (1-0) بنفس النتيجة تواليا, مقابل تعادل وحيد أمام شباب الخليل (1-1), ليخطف الصدارة برصيد 10.

انتفاضة قوية وصراع الوسط

وواصل هلال القدس "بطل الدوري", مسلسل انتفاضته القوية, عقب اكتساحه شباب الخليل (4-1), ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني, ويبقى رصيد شباب الخليل 7 نقاط في المركز السادس.

كما استغل شباب السموع تعثر بعض الفرق, بعد فوزه الثمين على أهلي الخليل (2-1), ليصبح ثالثا برصد 7 نقاط, بفارق الأهداف أمام أهلي الخليل, الذي أضحى خامسا.

أما مؤسسة البيرة, فارتقى للمركز الرابع, بعد انتصاره على ترجي النيص (2-1), إذ رفع الفوز رصيده إلى 7 نقاط, وبقي رصيد الخاسر 6 نقاط في السابع.

أول انتصار

وبعد غياب الانتصار عنهما في أول 3 جولات, اقتنص ثقافي طولكرم وجبل المكبر أول فوز لهما في المسابقة هذا الموسم.

وجاء انتصار ثقافي طولكرم على شباب الظاهرية (3-0), ليصبح رصيده 4 نقاط في المركز الثامن, بالتساوي مع جبل المكبر, وتجمد رصيد "الغزلان" عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر والأخير.

في المقابل, تفوق جبل المكبر على مركز طولكرم بصعوبة (2-1), ليصعد للمركز الثامن أيضا برصيد 4 نقاط, ويبقى رصيد مركز طولكرم نقطة واحدة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00