قائمة الموقع

مكتوب: 4 لقاءات قوية في الممتازة والأولى اليوم

2018-10-08T00:17:21+03:00
جانب من مباراة سابقة بين خدمات الشاطئ ورفح
الرسالة نت - فادي حجازي

يشهد مساء اليوم الاثنين, إقامة أربعة لقاءات على الملاعب المعشبة في قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى.

ففي الممتازة يلعب خدمات الشاطئ مع خدمات رفح على ملعب فلسطين بغزة, وبيت حانون الأهلي مع اتحاد خانيونس على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

أما في الأولى, فيلعب التفاح مع خدمات المغازي على ملعب اليرموك بغزة, وخدمات النصيرات مع خدمات البريج على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى.

تصحيح المسار

ويترقب خدمات الشاطئ نظيره خدمات رفح على أحر من الجمر, في مباراة قوية بين الطرفين الطامحين لاقتناص النقاط الثلاث.

ويدخل "البحرية" (الثاني عشر والأخير نقطتين) المواجهة واضعا أمامه الفوز فقط ولا شيء غيره, لتحقيق الانتصار الأول له في الدوري هذا الموسم, لا سيما بعد خسارته في الجولة الماضية أمام اتحاد خانيونس (0-1).

أما "الأخضر" الرفحي (السادس 7 نقاط), فيأمل أن يعود لمعقله بنتيجة جيدة, لأجل تعويض ما فاته في الأسبوع الماضي, إثر تعادله مع غزة الرياضي (1-1).

مواصلة الصحوة والصدارة

وفي موقعة قوية ومهمة, يتأهب بيت حانون الأهلي لتحدٍ ناري ومثير, عندما يلعب ضد خصمه اتحاد خانيونس.

ويمنّي "الحوانين" (الثامن 6 نقاط) نفسه الظهور بصورة قوية في اللقاء, لأجل الظفر بالنقاط الثلاث, وتحقيق انتصاره الثالث في المسابقة, خاصة عقب فوزه الماضي على الصداقة (1-0).

في المقابل, تعتبر هذه المباراة بمنزلة الفرصة الحقيقية لـ"الطواحين" (الثاني 8 نقاط) للبرهنة على أحقيته بالعودة للصدارة, كون الفريق يطمح للمنافسة على الألقاب هذا الموسم, في ظل اقتناصه النقاط الثلاث أمام خدمات الشاطئ (1-0) في الأسبوع الأخير.

صراع الأولى

وفي منافسات دوري الدرجة الأولى, تجري مباراة متكافئة بين التفاح وخدمات المغازي, خاصة أن الأول يريد النقاط الثلاث, بعد تعرضه للخسارة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة, لذلك من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة بينهما.

وفي مواجهة أخرى, يلعب خدمات النصيرات مع جاره خدمات البريج, في لقاء لن يقبل القسمة على اثنين, في ظل حرص النصيرات على تحقيق انتصاره الأول, وأمنيات البريج باقتناص الفوز لمواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة.

اخبار ذات صلة