قائمة الموقع

مكتوب: الجهاد الاسلامي: التوافق على وقف شامل لإطلاق النار برعاية مصرية

2018-10-27T06:04:23+03:00
المقاومة جاهزة لما هو أبعد
الرسالة نت – غزة

أكدت حركة الجهاد الإسلامي التوصل إلى وقف لإطلاق النار وعودة الهدوء، بعد جولة من التصعيد قصفت طائرات الاحتلال خلالها أراض فارغة، ومواقع عسكرية بأكثر من 80 صاروخ، فيما ردت المقاومة بقصف مستوطنات غلاف غزة برشقات من الصواريخ.

وأشارت الجهاد في بيان مقتضب وصل " الرسالة نت "  إلى أنه بعد اتصالات مصرية مع قيادة الحركة تم التوصل إلى وقف شامل لإطلاق النار وعودة الهدوء.

وكانت سرايا القدس قد أكدت صباح هذا اليوم أن المقاومة تدرس توسيع دائرة الرد كماً ونوعاً، إذا استمر الاحتلال الإسرائيلي ببطشه وعدوانه على غزة.تخللها تدمير مبنى من أربعة طوابق، وإطلاق رشقات صواريخ باتجاه الأراضي المحتلة.

وأفاد مراسلنا أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت اليوم عدة غارات شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وشنت الطائرات في وقت متأخر من الليلة، سلسلة غارات مكثفة على مواقع للمقاومة في مناطق مختلفة من قطاع غزة، في حين واصلت المقاومة الفلسطينية قصف مستوطنات الاحتلال.

وأعلن متحدث باسم جيش الاحتلال، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت مبنًى مكونًا من أربعة طوابق في مدينة غزة؛ "ردًّا على سلسلة الرشقات الصاروخية على غلاف غزة".

وصرّح في بيان نشره صباح اليوم، أن جيش الاحتلال استهدف قرابة 80 هدفًا في قطاع غزة.

وفي المقابل واصلت المقاومة الفلسطينية قصفها مستوطنات الاحتلال بعدد كبير من الصواريخ، في حين دعت "الجبهة الداخلية الإسرائيلية" المستوطنين لعدم التجمع، بسبب استمرار سقوط الصواريخ.

وكانت المقاومة الفلسطينية قد قصفت مستوطنات "غلاف غزة"، مساء أمس الجمعة بـ10 صواريخ؛ ردًّا على مجزرة الاحتلال بحق المتظاهرين بمسيرة العودة والتي راح ضحيتها 5 شهداء.

اخبار ذات صلة