قائمة الموقع

مكتوب: الاحتلال يفشل بالعثور على منفذ عملية "بركان" بعد محاصره بيته بطولكرم

2018-11-07T14:04:49+02:00
صورة من محاصرة الاحتلال لمنزل المطارد أشرف نعالوة
طولكرم- الرسالة نت

حاصر جيش الاحتلال، بعد ظهر اليوم الأربعاء، منزل المطارد أشرف نعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم شمال الضفة، وفرضت منع التجول على المنطقة.

وأفادت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال اعتلوا أسطح المنازل المجاورة لمنزل نعالوة، وحاصروه من كل الجهات، ثم احتجزوا شقيقته التي كانت في المنزل، وحققوا معها.

وأضاف أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي على المنزل والقنابل الصوتية داخله، ومشطوا المنطقة بالطائرات والجنود المشاة، ومنعوا الصحفيين من دخولها.

ونادى جنود الاحتلال عبر مكبرات الصوت "كله يطلع برا بدنا نطخ ع البيت"، و"أشرف سلم حالك"، واستمرت في حصار المنزل قرابة ساعتين، وخربت محتويات المنزل، وفجرت بوابته.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم وليد سليمان نعالوة والد الشاب أشرف، في حين تخضع والدته وفاء مهداوي وشقيقه أمجد وشقيقته فيروز للاعتقال منذ ما يقارب شهرًا.

بدورها، ذكرت القناة 14 العبرية، أن "لجيش لم يعثر على منفذ عملية بركان أشرف نعالوة بعد حصار بيته".

وفي السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، نفذ المطارد المقاوم عملية فدائية، قتل فيها مستوطنين وأصاب آخر بجراح حين أطلق النار بسلاح مصنّع محليًّا على مجموعة من المستوطنين داخل أحد مصانع الاحتلال في المنطقة الصناعية الإسرائيلية "بركان" في مستوطنة "أريئيل" قرب سلفيت شمال القدس المحتلة.

اخبار ذات صلة