قائمة الموقع

مكتوب: فضائية الأقصى: قصف مقرنا جريمة لن يثنينا عن دورنا الريادي في نقل الحقيقة

2018-11-12T21:19:26+02:00
صورة
غزة - الرسالة نت

أكدّت فضائية الأقصى أن الاستهداف المتكرر لمقراتها، يأتي في إطار مواصلة  الاحتلال جرائمه بحق أبناء شعبنا عموماً وبحق الصحفيين بشكل خاص.

وقالت الفضائية في بيان لها وصل لـ"الرسالة نت"  إن هذا الاستهداف يأتي تزامناً مع الذكرى الثانية عشرة لانطلاق القناة، ليذكّر بأنها منذ نشأتها كانت شوكة في حلق الاحتلال، فاستهدفت أكثر من ثلاث مرات ولم يكن مستغرباً أن تكون البؤرة الأولى في هذا العدوان،

وبيّنت الفضائية أنّ  أكثر ما يؤلم عدونا هو فضحه وتعريته أمام العالم، وحيث كانت قناة الأقصى أهم أركان كشف وجهه القبيح، وصوت المقاومة الهادر، وصورة الحق الناصعة، فإنه سيحاول جاهداً في عدوانه المتواصل أن يسكت صوتها ليخفي معالم جريمته ويتخلص من الشهود.

وأضافت: "هذا إن دل على شيء فإنما يدل على غطرسة هوجاء وانتهاك صارخ، ونوايا خبيثة لارتكاب جرائم جديدة تغيب فيها صورة العدالة وصوت المظلومين".

ولفت البيان إلى أنه "لا يخفى على أحد أنه تم استهداف القناة من قبل أكثر من مرة، وأنها قدمت في مسيرتها الكثير من التضحيات كانت أعظمها ثلة من شهداء الحقيقة"، متابعة: "لم تنجح أيٌ من تلك المرات في تحقيق مراد الاحتلال، وظل الحق صداحاً يغيط الكفار ويشفي صدور قوم مؤمنين".

وأكدّت الفضائية أن استمرار القناة من أبجديات مهامها ومرتكزات وجودها، وليست عودة البث في أقل من ساعة إلا خير دليل على ذلك، متابعة: "نعد الاحتلال أننا أبعد من أوهامه في إسكات صوتتا أو مسح صورتنا".

وعاهدت الأقصى أبناء الشعب الفلسطيني، بأن "تظل على عهدها في نقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال"، مثمنة دور كل الجهات والمؤسسات الإعلامية التي وقفت بجانبا وعبرت عن تضامنها معنا.

وطالبت الفضائية المجتمع الدولي ومؤسسات الإعلام العالمية بتحمل مسؤلياتها الاخلاقية والمهنية تجاه الإعتداء السافر على وسيلة إعلامية تهمتها نقل الحقيقة.

اخبار ذات صلة