قائمة الموقع

مكتوب: فصائل المقاومة: غرفة العمليات تدير المعركة بقدرة و العدو بمرحلة تدفيع الثمن

2018-11-13T12:08:55+02:00
صورة
الرسالة نت- محمود هنية

أكدّت فصائل المقاومة أن غرفة العمليات المشتركة تدير المعركة باقتدار وحكمة وذكاء، وأن الاحتلال في مرحلة تدفيع الثمن على جرائمه التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني بغزة.

بدوره، أكدّ المتحدث باسم حركة "حماس" فوزي برهوم أن العدوان لم يكن مفاجئًا للمقاومة التي كانت تعي جيدًا ان هذا الاحتلال يخطط للعدوان وانه سيستغل كل جهود الوساطات لتثبيت اتفاقات التهدئة من أجل الغدر بالشعب الفلسطيني.

وقال برهوم في تصريح خاص بـ"الرسالة نت": "المقاومة كانت جاهزة للرد على الجريمة، والعدو من هو بدء بالجريمة وهو في مرحلة تدفيع الثمن، لا سيما وأنه من يوسع دائرة الاستهداف ولم يحترم التفاهمات ومحاولة التهدئة".

من جهته،أكدّ ممثل حركة الجهاد الإسلامي في طهران ناصر أبو شريف، أن قطاع غزة اثبت من خلال مقاومته، أنه يعمل الان على افشال المخططات الرامية؛ لتصفية القضية الفلسطينية.

وقال أبو شريف لـ"الرسالة نت": "على مدار مئة عام من مواجهة الاحتلال لشعبنا الفلسطيني، لن يستطع أن يكسر ارادته، ولم يجد من يعينه سوى هؤلاء الذين عاشوا في وحل القذارة من بعض الدول".

وشدد على أن غزة لن تستسلم وستواصل دورها في الدفاع عن مقدسات الامة وواجبها في الدفاع عن قضيتها، "ستظل فلسطين وقضيتها خالدة ولأهل غزة الصمود والخلود".

من جانبه، أكدّ عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية هاني الثوابتة، أن القول الفصل اليوم بات للمقاومة الفلسطينية بمكوناتها كافة وعبر غرفة عملياتها المشتركة التي تدير المعركة بكل ذكاء وحكمة واقتدار وتكتيك يتسم بالقدرة والذكاء العسكري الموجع للاحتلال.

وقال الثوابتة لـ"الرسالة نت" إنّ الغرفة شكلت نقلة نوعية في عمل المقاومة وقلبت قواعد المواجهة.

وأشار إلى أن المقاومة الفلسطينية تتعاظم في ظل هذه المعادلة ويلتف من حولها الشعب الفلسطيني.

ووجه الثوابتة خطابه للاحتلال، قائلا: "واهم ان علمت انك استطعت إرادة شعبنا ومقاومته الشعبية،" آمن الجميع انه لا خيار امامنا سوى مواجهتك على الأرض، سنواصل نضالنا وجهادنا ومقاومتنا".

من جانبه، أشاد المهندس لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -القيادة العامة- بأداء غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة في إدارة الحرب مع العدو الصهيوني.

وأكدّ القريوتي لـ"الرسالة نت" أن المقاومة لديها القدرة بمفاجئة الاحتلال حال استمر بعدوانه الهمجي على شعبنا المرابط.

وأوضح أن المقاومة تمتلك من الإمكانيات والقدرات "أكثر دقة وقوة تدميرية حسب طبيعة المعركة التي تقودها المقاومة دفاعاً عن شعبنا بكل قوة وذكاء".

اخبار ذات صلة