قائمة الموقع

مكتوب: "الديمقراطية": مسيرات العودة ستتواصل حتى تحقيق أهدافها

2018-11-23T20:20:46+02:00
صورة
غزة- الرسالة نت

أشادت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بصمود شعبنا الفلسطيني وثباته في وجه الاحتلال والحصار والعدوان الإسرائيلي.

وشددت الجبهة في بيان لها، اليوم الجمعة، على أن إصراره على المشاركة الواسعة في مسيرة العودة وكسر الحصار للجمعة الخامسة والثلاثين التي حملت عنوان "المقاومة توحدنا وتنتصر"، تأكيد واضح أن شعبنا سيواصل مقاومة الاحتلال حتى تحقيق أهدافه، في رفع الحصار عن القطاع، ورحيل الاحتلال عن كل شبر من أرضنا المحتلة والانتصار للحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا غير القابلة للتصرف.

وأكدت الجبهة التفاف جماهير شعبنا الفلسطيني وقواه الوطنية حول المقاومة الفلسطينية وتأكيده على استمرار المقاومة بكافة أشكالها كطريق لمجابهة الاحتلال والعدوان وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها منذ العام 1948.

وشددت الجبهة أن استخدام الاحتلال القوة المميتة ضد المواطنين في مسيرات العودة السلمية، لن تنال من عزيمة شعبنا وقواه السياسية بل ستزيده إصراراً على مواصلة مسيرات العودة بأدواتها السلمية حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها.

ووجهت الجبهة التحية للشهداء الأبطال وللجرحى البواسل وهم يتصدون بصدورهم العارية لرصاص الاحتلال وبطشه، في جمعة العودة وكسر الحصار عن قطاع غزة، ومسيرات التصدي للاحتلال والاستيطان والتهويد وسياسة الاقتلاع والهدم في الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة.

اخبار ذات صلة