قائمة الموقع

فوزان للشهيد المنسي و فلسطين على أبو سخيلة والكردي

2010-08-23T11:05:00+03:00

غزة – الرسالة

في بداية قوية لبطولة شهداء جباليا لكرة الطائرة تمكن فريق الشهيد مهند المنسي من تحقيق أول فوز له في البطولة على نظيره فريق الشهيد احمد أبو سخيلة بثلاثة أشواط لشوط، و قد أقيمت المباراة الجمعة الماضية على الصالة المغطاة بنادي خدمات جباليا.

أنهى فريق الشهيد أبو سخيلة الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25_23, وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو فريق الشهيد المنسى على مجريات الشوط حتى تمكنوا من إنهائه لصالحهم بنتيجة 25-18.

 ومع بدا22.الحصة الثالثة ظهر تفوق فريق الشهيد المنسي فحسموا نقاط الشوط لمصالحهم بنتيجة 25_20، واختتم فريق الشهيد المنسي المباراة بفوزه في الشوط الرابع و الثالث له بنتيجة25 – 22.

تألق من فريق الشهيد مهند المنسي محمد زملط وطالب النجار ومصطفى أبو عبيد, وتألق من فريق الشهيد احمد أبو سخيلة نشأت الشعراوي واحمد الطناني.

أدار المباراة تحكيما: حكم أول فواز أبو عبيد، أحمد أبو حزيمة حكما ثانيا,بينما راقب الخطوط كلا من محمود أبو القمصان ومجاهد خليل.

وفي سياق متصل وضمن منافسات المجموعة الأولى فاز فريق فلسطين على نظيره فريق الشهيد فارس الكردي بثلاث أشواط مقابل شوط, تمكن فلسطين من الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25-20، وفي الشوط الثاني الأكثر متعة وإثارة بين الطرفين تمكن فلسطين من حسمه لصالحه بصعوبة وبنتيجة 26-24 بعدما تقارب الأداء بين الفريقين إلا أن خبرة لاعبي فلسطين كانت لها الكلمة الأخيرة لحسم الشوط,ومع بداية الحصة الثالثة عاد فريق الشهيد فارس الكردي من بعيد وفاز بنتيجة الشوط الثالث بنتيجة 25-22، ومع انطلاق الشوط الرابع قدم لاعبو فلسطين أداء رائعا وتمكنوا من حسم الشوط لصالحهم بنتيجة 25-18، لينتهي اللقاء بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط لمصلحة فلسطين.

تألق من فلسطين اللاعب طارق الدلو وفضل الأشرم، بينما تألق من فريق الشهيد الكردي اللاعب محمد مراد.

أدار اللقاء تحكيما حكم أول فواز أبو عبيد, وهاني زملط حكما ثانيا.

 

 

اخبار ذات صلة