قائمة الموقع

مكتوب: بارترا مرشح للعودة إلى برشلونة

2018-12-04T13:26:42+02:00
بارترا
الرسالة نت - وكالات

دخل مارك بارترا مدافع ريال بيتيس الإسباني، قائمة الترشيحات لتدعيم خط دفاع نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مدافع جديد.

ويبحث برشلونة عن تدعيم خط الدفاع بلاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تجدد إصابة مدافعيه الفرنسي صامويل أوميتيتي، والبلجيكي توماس فيرمايلين.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية, إن بارترا يعتبر من المرشحين لدعم برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل صعوبة التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي.

ويأتي دي ليخت على رأس القائمة التي يضعها برشلونة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن ناديه الهولندي لن يوافق على رحيله في يناير المقبل، خاصة بعد تأهل الفريق لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعتبرت "موندو ديبورتيفو" أن بارترا يعدّ خيارا مثاليا بالنسبة لبرشلونة، خاصة أنه كان من ناشئي النادي ويملك خبرات كبيرة في الدوري، بالإضافة إلى أنه من الخيارات الثابتة للويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني.

ولعب بارترا لبرشلونة بين عامي 2012 و2016، قبل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني الذي قضى فيه موسما ونصف الموسم، ثم اللعب مع ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اخبار ذات صلة