قائمة الموقع

مكتوب: كتلة الصحفي تكرم الصحفيين هنية والكومي

2018-12-04T16:10:05+02:00
لفوزهما بجائزة أريج للاستقصاء كتلة الصحفي تكرم الصحفيان هنية والكومي غزة/ كرّمت كتلة الصحفي الفلسطيني مؤسسة الرسالة للإعلام والصحفيان محمود هنية، بمن
غزة- الرسالة نت

كرّمت كتلة الصحفي الفلسطيني مؤسسة الرسالة للإعلام والصحفيين محمود هنية، بمناسبة فوزه بجائزة أفضل تحقيق في الوطن العربي، ضمن جوائز "أريج" للصحافة الاستقصائية 2018، والصحفي أحمد الكومي لوصوله للمرحلة النهائية في ذات المسابقة.

وجاء التكريم بحضور مجلس إدارة كتلة الصحفي، والصحفي محمد أبو قمر مدير تحرير مؤسسة الرسالة للإعلام.

وأشاد رئيس الكتلة أحمد زغبر بمؤسسة الرسالة وبجهودها في مجال الاستقصاء والذي شكل نقلة نوعية في الإعلام الفلسطيني، مشيرا إلى أن الفوز ليس للرسالة فحسب بل للإعلام المقاوم ولكل فلسطين.

وقال زغبر إن كتلة الصحفي ستبذل جهدها لمساندة الصحفيين العاملين في مجال الاستقصاء كونه من أصعب وأخطر الفنون الصحفية، مؤكدا على حرية الصحافة الفلسطينية وضرورة اصطفافها إلى جانب المواطنين.

وبين أن الكتلة كانت ولا زالت حريصة على تشجيع الصحفي عبر أنشطتها المتعددة.

وفاز تحقيق الزميل الصحفي محمود هنية بالجائزة الأولى لأفضل تحقيق استقصائي في الوطن العربي، والذي حمل عنوان: "الصيد الممنوع في حوض ميناء غزة.. من يتقاسم الغلّة؟"، فيما تأهل إلى التصفيات النهائية للجائزة، تحقيق الصحفي أحمد الكومي بعنوان: "مكب للنفايات الطبية.. الحكومة برام الله تورّد أدوية منتهية الصلاحية إلى مستشفيات غزة".

اخبار ذات صلة