قائمة الموقع

مكتوب: نجوم إنجليز سابقون يفسرون تعمد صلاح عدم الاحتفال

2018-12-12T11:24:57+02:00
صلاح
الرسالة نت - وكالات

استحوذت مسألة تعمد المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عدم الاحتفال عقب التسجيل في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي ظهر بشكل جلي عندما سجل في مرمى نابولي هدف تأهل فريقه لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، على حيز اهتمام الاستوديو التحليلي لقناة "BT Sport" الإنجليزية الشهيرة.

وتساءل النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين المحلل في "بي تي سبورت" خلال الاستوديو التحليلي للقاء ليفربول ونابولي ا عن تعمد صلاح عدم الاحتفال، ليرد لويس غارسيا نجم ليفربول السابق: "بداية لا أعرف، ولكني أعتقد أنه يشعر أن الأمور تختلف عن الموسم الماضي، لأن كل الأمور كانت سهلة، أما هذه السنة فهو يعاني في عدة مباريات".

وأضاف: "يحصل على فرص ولا يسجل، إنه يحاول إثبات نفسه ولقد كانت مباراة اليوم فرصة جديدة للقيام بذلك".

وعاد صلاح مؤخرا للتألق ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعشرة أهداف مناصفة مع بيير إيميريك أوباميانغ هداف أرسنال، بالإضافة لتسجيله أهم هدف للريدز في مجموعات دوري أبطال أوروبا، لكن يحدث ذلك دون احتفال حقيقي من اللاعب.

ومن جانبه علّق ريو فيرديناند مدافع إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق على تلك القصة، بالحديث عن المكان الذي يفضل صلاح اللعب فيه: "أعتقد أنه الآن يمر بحالة أفضل لأنه يلعب على الجهة اليمنى التي تناسبه، لديه مزيد من الحرية، وهذا الأمر يقلل من الضغوطات عليه ويساعده على استعادة مستواه".

اخبار ذات صلة