بزعم محاولتهم تنفيذ عمليه دهس

مكتوب: استشهاد شاب وإصابة آخر برصاص الاحتلال شمال البيرة

ارشيفية
ارشيفية

البيرة-الرسالة نت

استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخر مساء الخميس، بعد اطلاق قوات الاحتلال النار على مركبتهما قرب حاجز "بيت إيل" المعروف بحاجز "المحكمة" شمال البيرة.

وادعى الاحتلال ان سائق المركبة حاول اقتحام الحاجز فاطلق الجنود عليه النار واصابوه بجروح خطيرة قبل ان يعلن عن استشهاده.وكانت وسائل اعلام  عبرية قد ذكرت، أن محطة وقود تعرضت لإطلاق نار قرب مستوطنة "عوفرا" شرق مدينة رام الله.

ونقل موقع قناة "كان" عن الناطق باسم جيش الاحتلال قوله: "يتم الآن فحص ظروف حادثة اطلاق النار بالقرب من مستوطنة عوفرا برام الله".

ونقل موقع حدشوت حموت العبري، أن جيش الاحتلال أطلق النار صوب فلسطيني اقترب من مستوطنة بيت إيل، ما أدى إلى اصابته بجروحٍ خطيرة بعد الاشتباه به بالوقوف خلف عملية إطلاق النار.

وفي أعقاب ذلك، أعلنت قوات الاحتلال عن المنطقة الشرقية من محافظة رام الله منطقة عسكرية مغلقة، وأغلقت بوابة مخيم الجلزون، وأغلقت جسر دير دبوان، وأغلقت مداخل سلواد، ونصبت حاجز في طريق دورا القرع.

بدورها أفادت وزارة الصحة  باستشهاد مواطن (لم تعرف هويته بعد)، عقب إطلاق الاحتلال النار عليه، قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة. وتحدثت انباء عن ان الشهيد والمصاب من القدس.

البث المباشر