قائمة الموقع

نادي التفاح ينظم بطولة أسرى الحرية الكروية

2010-08-26T09:11:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أعلن نادي التفاح الرياضي عن انتهاء استعداداته لإطلاق البطولة الكروية بعنوان " أسرى الحرية" بالتعاون مع أندية شرق محافظة غزة، و ذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين الماضي بحضور رئيس النادي محمد حسونة و أعضاء مجلس الإدارة رياض شابط وسفيان حسونة ووليد حمادة وأسامة حسونة.

وأضاف النخالة أن البطولة ستبدأ الجمعة القادم 17 رمضان 1431هـ وتستمر البطولة لمدة أسبوعين على ملعب نادي التفاح المعشب.
وسيتم تنظيم حفل افتتاح يتم فيه تسمية الفرق المشاركة بأسماء عمداء الأسرى من كافة الحركات السياسية في السجون حيث سيرفع خلال الحفل صور الأسرى بحضور الفرق الستة  المشاركة و هي : الجـــزيرة ، الرضــوان ، حطـــين ، الوفــاق ، الـــدرج ونادي التفـــاح المنظم للبطولة .

هذا وأكد أسامة حسونة المشرف الرياضي أن جميع الاستعدادات تسير على قدم وساق من اجل وضع الرتوش الأخيرة فقد تم دعوة الفرق المشاركة لإجراء القرعة يوم الثلاثاء الموافق ,14 رمضان 1431هـ وتم تشكيل لجان فنية وتنظيمية للبطولة الرياضية التنشيطية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة .

وأضاف حسونة أن الهدف من هذه البطولة جاء هو تنشيط ناديه و الأندية الغزية في شرق غزة لعدم التحاق هذه الأندية في أي بطولة رمضانية ، بالاضافة إلى التذكير بالأسرى في السجون الإسرائيلية خاصة في هذا الشهر الكريم .

و سبق لنادي التفاح الرياضي أطلق بطولة القدس في العيون الكروية بمشاركة أندية من جميع محافظات قطاع غزة في نهاية العام الماضي والتي استمرت أربع شهور وكانت البطولة الوحيدة على مستوى القطاع وأحدثت حراك رياضي كبير.

 

اخبار ذات صلة