قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تنظم إفطاراً جماعياً لطلبة التوجيهي

2010-08-26T10:50:00+03:00

غزة – الرسالة نت

نظمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس لقاءً ترفيهياً وإفطاراً جماعياً للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بمحافظة شمال قطاع غزة, وذلك برعاية وحضور النائب بالمجلس التشريعي المهندس جمال الخضري والقيادي في حركة حماس الدكتور عماد الشنطي ورئيس الكتلة الاسلامية في الشمال غسان أبو علي.

وتخلل اللقاء فقرات مميزة وأناشيد هادفة ومسابقات ثقافية وتوزيع الجوائز على الفائزين وسط أجواء غمرت الحاضرين من الفرحة والسعادة.

وفى كلمة النائب بالمجلس التشريعي المهندس جمال الخضري أثنى خلالها على الدور الفاعل للطلاب المتفوقين والمتميزين في تغيير المجتمع, حاثاً الطلاب المتفوقين على الحفاظ على مستواهم العلمي وتفوقهم وتميزهم في المرحلة القادمة لهم خلال دراستهم الجامعية .

ووجه النائب الخضري عدداً من النصائح العلمية التي تخدم الطلاب في تحديد التخصص الجامعي والالتزام بالأخلاق الاسلامية التي تميز المتفوقين وتمنحهم إعجاب الجميع.

بدوره قال الدكتور عماد الشنطي القيادي في حماس:"ما أجمل هذه اللحظات التي نلتقي فيها مع هذه النخبة من المتفوقين والأذكياء والمبدعين والمميزين الذين تخطوا الصعاب والظروف واثبتوا للعالم تفوقهم وتميزهم, مضيفاً:"إن التفوق لا يقل عن ميادين الجهاد فالمتفوق يصنع الأوطان ويبني مجتمعه على أساس علمي ومتميز ويؤسس لجيل مفكر يحافظ على ثوابته وحقوقه".

هذا وقد ثمن الطلاب المتفوقين في اللقاء الترفيهي دور الكتلة الإسلامية في خدمة كافة الطلاب بتحسين مستواهم العلمي ودعم المسيرة التربوية والتعليمية من خلال أنشطة وفعاليات متميزة وهادفة.

 

اخبار ذات صلة