مكتوب: أجهزة السلطة تعتقل 10 مواطنين بينهم صحفيون و"محررون"

أجهزة السلطة تعتقل 10 مواطنين بينهم صحفيون و"محررون"
أجهزة السلطة تعتقل 10 مواطنين بينهم صحفيون و"محررون"

القدس - الرسالة نت

شنت أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية، حملة اعتقالات واسعة، طالت 10 مواطنين بينهم صحفيان وعدد من الأسرى المحررين، بالتزامن مع حملة كبيرة للاحتلال طالت 25 فلسطينيًّا.

وأفاد بيان لحركة حماس، اليوم الاثنين، أن جهاز الأمن الوقائي في الخليل اعتقل الأسير المحرر مجد عبيد، عقب اقتحام منزله فجر اليوم، كما اعتقل محمد حميدات وحسام الهور وشريف الدين الهور ومنتصر أبو قبيطة من بلدة صوريف، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها بشكل همجي.

وفي بيت لحم، اقتحمت عناصر من قوات أمن السلطة منزل عائلة الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق إبراهيم جبران، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

إلى ذلك اعتقل جهاز الوقائي في سلفيت الشاب عبد الرحمن شاهين بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

وفي جنين اعتقلت الأجهزة الأمنية الصحفي زيد مصطفى أبو عرة من بيته في منتصف الليل، بعد تفتيش منزله والعبث به ومصادرة اللاب توب والجوال وذاكرة الكاميرا، كما اعتقلت الأسير المحرر باسل زيود بعد اقتحام منزله.

ومن طوباس اعتقل الأمن الوقائي الأسير المحرر والمعتقل السابق لعدة مرات أسامة صوافطة، بعد اقتحام منزله فجر اليوم وتفتيشه ومصادرة أجهزة جوال.

بدورها، اعتقلت أجهزة أمن السلطة في نابلس الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق الصحفي معتصم سقف الحيط، علما أنه تعرض قبل أيام لاعتداء من المستوطنين وجنود الاحتلال.

البث المباشر