قائمة الموقع

مكتوب: الأخضر يأمل التعويض من بوابة الذئاب.. والبحرية يطمح لهزيمة الهلال

2019-01-07T17:44:12+02:00
جانب من أحد مباريات الدرجة الممتازة
غزة - الرسالة نت

يشهد مساء الثلاثاء, إقامة 3 لقاءات على الملاعب المعشبة في قطاع غزة, ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجتين الممتازة والأولى.

ففي الممتازة يلعب خدمات رفح مع خدمات خانيونس على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, وخدمات الشاطئ مع الهلال على ملعب فلسطين بغزة.

أما في الأولى, فيلتقي العطاء مع خدمات البريج على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع, بينما يلعب الأربعاء خدمات دير البلح مع بيت حانون الرياضي على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

أفضل تعويض

ويترقب خدمات رفح نظيره خدمات خانيونس, في مباراة يطمح خلالها الطرفان لتعويض ما فاتهما في الأسبوع الماضي.

ويدخل "الأخضر" الرفحي (الثاني 23 نقطة), المواجهة واضعا أمام عينيه الحصول على النقاط الثلاث, لضمان خطف الصدارة, بهدف تعويض ما فاته في الجولة الأخيرة بالتعادل مع منافسه اتحاد الشجاعية (1-1).

أما "الذئاب" (الثاني عشر والأخير 10 نقاط), فيأمل أن تكون هذه المباراة بمنزلة أفضل طريقة لمغادرة المركز الأخير, كونه بحاجة لتحقيق نتيجة جيدة أمام خصمه, علما أنه تعادل في الأسبوع المنصرم مع اتحاد خانيونس (0-0).

العودة للطريق الصحيح

وفي موقعة قوية ومهمة, يتأهب خدمات الشاطئ لاختبار شاق, عندما يلعب ضد منافسه العنيد الهلال.

ويمنّي "البحرية" (التاسع 15 نقطة) نفسه بتحقيق الانتصار, رغم صعوبة المهمة, وذلك بهدف الارتقاء أكثر في جدول الترتيب, لا سيما بعد التعادل الأخير مع شباب خانيونس (1-1).

في المقابل, تعدّ هذه المباراة فرصة مناسبة للهلال (الخامس 19 نقطة), لتحقيق الانتصار, واستعادة صورته القوية التي ظهر عليها في الدور الأول, كونه سقط في الأسبوع الأول لمرحلة الإياب أمام غزة الرياضي (0-1).

صراع الأولى

وفي دوري الأولى, تجري موقعة مصيرية بين العطاء (السادس 17 نقطة) وخدمات البريج (الثالث 22 نقطة), إذ يأمل الطرفان خطف النقاط الثلاث فقط, والتي ستكفل لصاحبها مواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة.

وعلى غرار العطاء والبريج, فإن خدمات الدير (العاشر 11 نقطة) لن يرضى بأقل من الفوز بديلا, خاصة أنه يرغب بمغادرة المراكز المتأخرة, بعكس "الحوانين" (الأول 30 نقطة), الذي يطمح لحسم صعوده للممتازة مبكرا, لا سيما أن منافسه المباشر الأهلي تعثر أمام خدمات المغازي (2-2).

اخبار ذات صلة