قائمة الموقع

مساعدات نقدية لأصحاب البيوت المهدومة بحي البراهمة

2010-08-28T08:38:00+03:00

رفح – الرسالة نت

قالت اللجنة الاجتماعية لهيئة العمل الوطني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم، انها شرعت " بتوزيع مساعدات نقدية على أصحاب البيوت المهدمة في منطقة حي البراهمة شمال تل السلطان التي هدمتها أجهزة حماس في منتصف مايو 2010 ."

وبدوره قال عماد عبد الوهاب مسئول اللجنة الاجتماعية لهيئة العمل الوطني برفح ، في بيان صحفي صادر عن اللجنة الإعلامية ، إن هذه المساعدات تأتي في سياق الدعم المتواصل للرئيس محمود عباس " أبو مازن " وللقيادة الفلسطينية لكافة أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجدهم بهدف الدعم والتخفيف من معاناتهم .

 وأضاف عبد الوهاب ’إن هيئة العمل الوطني قدمت مساعدات نقدية لأصحاب البيوت المهدومة بمنطقة حي البراهمة الذين أصبحوا بلا مأوى مما زاد من معاناتهم خاصة في ظل الحصار الظالم المفروض على شعبنا الفلسطيني . "

وأشار عبد الوهاب إلى أن مساعدة أصحاب البيوت المهدومة ومساهمة هيئة العمل الوطني في تخفيف معاناة شعبنا لاقت ترحيباً من المواطنين الذين ثمنوا مواقف الهيئة على كافة الصعد وحرصها على الوقوف دوماً إلى جانب جماهير شعبنا الفلسطيني . "

وأكدت هيئة العمل الوطني في بيانها على حرصها على التواصل مع كافة شرائح الشعب الفلسطيني ومشاركتها النضال من أجل تحقيق مطالبها وتحسين أوضاعها واستمرار النضال الوطني لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف . 

اخبار ذات صلة