قائمة الموقع

هنية: شعبنا لن يسمح للمفاوض بالتنازل عن حقوقه

2010-08-28T13:19:00+03:00

غزة – الرسالة نت

شدد رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية على أن الشعب الفلسطيني لن يسمح للمفاوض بالتنازل عن الحقوق الوطنية، ولن يعطيَ غطاءً لأي مفاوضات، سواء مباشرة أو غير مباشرة.

 

وهاجم هنية خلال مشاركته في مأدبة إفطار ضخمة أقامها "تجمع المؤسسات الخيرية في قطاع غزة" أمس الجمعة بشدة سلطة رام الله لموافقتها على المفاوضات المباشرة مع الاحتلال، مشددًا على أنه "لا تفويض لأي مفاوض يريد أن يتخلى عن القدس وحق العودة والحقوق والثوابت الوطنية".

 

وشارك في مأدبة الافطار عدد من أهالي الشهداء والأسرى والجرحى في خان يونس جنوب قطاع غزة، وبحضور حشد كبير من الوزراء ونواب المجلس التشريعي وقيادات حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وصحفيين.

 

وقال رئيس الوزراء: "أنا أتحدث باسم أهالي الشهداء والجرحى والأسرى الذين ضحَّى أبناؤهم من أجل فلسطين، لا من أجل هذا المفاوض العبثي الذي باع نفسه للشيطان ولا يرى نفسه إلا بالسير في الفلك الأمريكي".

 

وتعهَّد هنية بأن الشعب الفلسطيني لن يسمح للمفاوض الفلسطيني بالتنازل عن حقوقه الوطنية، مؤكدًا أن فلسطين أرض وقف إسلامي لا يحق لأي شخص أو مسؤول أو فصيل التنازل عن شبر منها.

 

وتابع: "المفاوض الفلسطيني يدير ظهره في كل مرة لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى، ويضرب بكل القيم الإنسانية والوطنية، وها هو اليوم يريد أن يجلس على طاولة أمريكية مذلة".

 

اخبار ذات صلة