فيديو.. منتخب الشاطئية يعاني في المعبر.. تحديد موعد سفره لتايلاند

منتخب الشاطئية
منتخب الشاطئية

القاهرة - الرسالة نت

عانى منتخب الشاطئية كثيرا خلال تواجده في الصالة المصرية على مدار الأيام الثلاثة الماضية, استعدادا للمغادرة إلى تايلاند, للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2019.

وكشف مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك", عن اضطرار لاعبي منتخب الشاطئ للتدرب في صالة الترحيل المصرية, لحين مغادرتهم إلى تايلاند.

وبحسب عماد هاشم المدير الفني لمنتخب الشاطئية لـ"الرسالة نت", فإن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حاول تقديم موعد سفر المنتخب لتايلاند, لكنه لم ينجح في مسعاه, ليضطر أفراد البعثة للبقاء في صالة الترحيل على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

وأوضح هاشم أن المنتخب سيغادر الاثنين جمهورية مصر العربية متجها لتايلاند, متمنيا أن يحقق نتائج قوية في البطولة الآسيوية لضمان إسعاد الشعب الفلسطيني.

ويلعب منتخب الشاطئية في المجموعة الأولى للبطولة, إذ يواجه تايلاند "المستضيف" في السابع من مارس الجاري, على أن يلعب مع أفغانستان في التاسع منه, بينما يتحدى ماليزيا في الحادي عشر من نفس الشهر.

يشار إلى أن منتخب الشاطئية الفلسطيني يضم 12 لاعبا هم: فادي جابر، وإياد أبو دياب، وفادي العراوي، وميسرة البواب، وإياد النبريص، ومحمد السدودي، ومحمد حسان، ومحمود النيرب، وعلاء عطية، وإسلام أبو عبيدة، وأحمد اللولحي، ويوسف شلدان.