قائمة الموقع

حملة اعتقالات تطال 21 مواطنا بالقدس والضفة

2019-03-04T09:52:00+02:00
حملة اعتقالات تطال 21 مواطنا بالقدس والضفة

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الإثنين 21 فلسطينيا ضمن حملة اعتقالاتها في صفوف المواطنين في الضفة الغربية، حيث تركزت الاعتقالات في رام الله والقدس.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اعتقلت رامز عيسى حامد والأسير المحرر لؤي فارس من سلواد شرق رام الله.

كما طالت اعتقالات جنود الاحتلال غرب رام الله: يوسف الديك من كفر نعمة، ومحمد هدى الريماوي من بيت ريما، ومجاهد الشني من مخيم الجلزون شمال رام الله، وفراس موسى سحويل من عبوين شمال غرب رام الله، إضافة لاعتقال صلاح بزار وعبد الرحمن طبطب غرب رام الله.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال، وسام حسين ربيع من بيت عنان شمال غرب رام الله، وهاشم حميدان من بدو شمال غرب القدس، فيما اعتقل جنود الاحتلال الشاب عمر أبو سنينة من قرية العيساوية شرق القدس.

وفي السياق اعتقل جنود الاحتلال محمد خالد شريفة من البلدة القديمة، وتوفيق عثمان، وعبد الرحيم خليل العباسي، ونضال سفيان النتشة، وطارق سعادة العباسي، ومجد أحمد الأعور، ومحمود نجيب الأعور بعد اقتحامها بلدة سلوان قضاء القدس.

ومن جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابين أحمد زياد نزال ومحمد راسم خزيمية، من قباطية، أثناء مرورهما على حاجز الكونتينر شرق بيت لحم، كما اعتقل الفتى محمد أمين جبرين (15 عاما) على مدخل تقوع شرق المدينة.

على ذات الصعيد اقتحم منزل الأسير إسلام حامد في سلواد حيث عاثت فيه قوات الاحتلال الصهيوني فسادا، كما جرى استدعاء الشاب محمد الشويكي من سلوان للتحقيق.

اخبار ذات صلة