قائمة الموقع

الأجنحة العسكرية: سنوقف انزلاق "فتح" بطريقتنا الخاصة

2010-09-02T20:30:00+03:00

الرسالة نت-كمال عليان 

 

أعلنت الأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية بقطاع غزة عن دخولها مرحلة العمل الموحد في مواجهة الغطرسة الصهيونية، وانزلاق سلطة فتح في المفاوضات العبثية وبيع الأرض.

 

واستغرب الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته  الفصائل في مدينة غزة مساء اليوم الخميس انزلاق سلطة رام الله في بيع الأرض عبر المفاوضات العبثية، مؤكداً أن المقاومة ستوقف ذلك الانزلاق بطريقتها الخاصة.

 

وباركت الأجنحة العسكرية الـ 13 عمليات الخليل ورام الله والتي نفذتها كتائب القسام وأسفرت عن مصرع 4 صهاينة واصابة عدد اخر بجراح.

 

وطالبت الأجنحة العسكرية سلطة فتح بوقف الحملة الشرسة من الاختطافات التي تنفذها ضد أهل الضفة المحتلة قبل فوات الأوان.

 

 

وشددت الأجنحة في بيانها على رفضها للمفاوضات بين سلطة فتح والكيان الصهيوني، مؤكدةً أنها لن تسمح بها وأنه سيكون للمقاومة كلمتها في هذا الشأن.

وقالت الفصائل في المؤتمر: "لن نسمح بتمرير هذه المفاوضات على شعبنا الفلسطيني، وسيكون للمقاومة الفلسطينية كلمتها المدوية رداً على مفاوضات بيع الأرض"، معتبرة في ذات الوقت أن ذهاب سلطة فتح إلى المفاوضات هو "طعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني وشرعنة للاحتلال والاستيطان وتنكر لدماء شهداءنا وآلام أسرانا ومعاناة شعبنا.

كما ثمنت الأجنحة العسكرية جهود الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور إسماعيل هنية في ملاحقتها للعملاء، وفتح ملفاتهم والتصدي لدورهم الخطير، وشدّت على أيدي الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية في إجراءاها بهذا الخصوص.

وأكدت على تمسكها في خيار المقاومة وطريقها الأصيل طريق الجهاد والمقاومة، للرد على كل أوهام السلام على العدو الغاصب، مبينة أن ردها سيبقى الحديد والنار لصد العدوان.

 

وأعلن أبو عبيدة تبني كتائب القسام لعملية إطلاق النار الجديدة التي حدثت شرق رام الله مساء اليوم الخميس.

اخبار ذات صلة