ضمن بطولة بلدية رفح

الخدمات يضرب موعدا مع الشباب في النهائي

غزة – الرسالة نت

في ديربي رفحي تمكن نادي خدمات رفح من التأهل إلى المباراة النهائية ضمن بطولة بلدية رفح الرمضانية اثر فوزه الصعب على جماعي رفح بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بينهما ليلحق غريمه التقليدي نادي الشباب في ديربي كبير منتظر بينهما يوم الثامن عشر من الشهر الجاري .

و في الشوط الأول وجد الأخضر الرفحي صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى جماعي رفح بسبب عدم التركيز الذي كان مركز على لاعبيه بالإضافة إلى سوء تفاهم اللاعبين مع بعضهم.

في المقابل كان جماعي رفح منتظماً دفاعياً بقيادة قائد الفريق محمد العايدي حيث تركز أسلوبه على الهجمات العكسية بقيادة رائد غنام , وعرفات الأخرس , ونهاد عرام , والتي شكلت مصدر إزعاج لدفعات الخدمات .

وجاءت الدقائق العشر الأخيرة في مصلحة نادي خدمات رفح , حيث سنحت له العديد من الفرص ولكن جميعها باءت بالفضل عبر مهاجمه معتز النحال , وإبراهيم الحبيبي و بقي الحال على ما هو عليه إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلنا تعادل الفريقين سلبا و يلجأ كل منهما إلى ضربات الحظ، التي اتسمت في النهائي إلى الأخضر الرفحي بنتيجة 5/4 .

سجل للخدمات كل من عيسى المزين , واحمد البهداري ,وسمير أبو كوش, وإبراهيم الحبيبي , ومحمد حجاج , فيما سجل لجماعي رفح كل من محمود خير الدين , وطارق السبع , ونضال كلاب , وأهدر الكرة الخامسة اللاعب عرفات الأخرس . 

 

 

البث المباشر