قائمة الموقع

التغيير والإصلاح: اقتحام الأقصى ثمرة التنسيق الأمني

2010-09-13T10:48:00+02:00

غزة- الرسالة نت

عبرت كتلة التغيير والإصلاح عن غضبها الشديد إزاء استمرار الانتهاكات الصهيونية بحق المسجد الأقصى والمدينة المقدسة.

وأكدت الكتلة في تصريح صحفي تلقت "الرسالة نت" نسخة عنه، على ضرورة النفير العام في وجه الجرائم الصهيونية دفاعا عن المسجد الأقصى بشتى الوسائل .

وقالت في أعقاب اقتحام عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى صباح اليوم، "إن هذه الانتهاكات التي جاءت بعد قبول سلطة فتح في الضفة الغربية بالمفاوضات المباشرة مع العدو الصهيوني يؤكد أن هذا الفريق الأوسلوي لا يمثل إلا نفسه وهو يغرد بعيدا عن نبض وإرادة الشعب الفلسطيني وقراراته لا تلزم إلا أصحابها وتشكل خدمة مجانية للعدو الصهيوني".

وأضافت الكتلة "أن ما أقدم عليه العدو الصهيوني يشكل صفعة للمراهنين على المفاوضات العبثية وثمرة للتنسيق الأمني مع العدو الصهيوني، وتأكيد على أن العدو الصهيوني يتخذ من المفاوضات المباشرة وغير المباشرة غطاءا ومظلة للاستمرار في مخططه الإجرامي بحق الأرض والشعب والمقدسات وفي مقدمة ذلك المسجد الأقصى المبارك".

ودعت المقاومة في الضفة الغربية والقدس للدفاع عن المسجد الأقصى بطريقتها الخاصة ولجم هذا العد بشتى الوسائل والطرق، مؤكدة أن أرواح الشعب الفلسطيني ودمائه دون المسجد الأقصى "وسنفديه بكل ما نملك ولن يكون أي حق للعدو ولن نسمح للعدو الصهيوني الاستمرار في جرائمه بحق المسجد الأقصى".

 

اخبار ذات صلة