قائمة الموقع

الحوانين.. صفقات بالجملة وطموحات بتجنب مصير الجار

2019-07-14T19:32:00+03:00
جانب من تدريبات الفريق
الرسالة نت - فادي حجازي

خطف فريق بيت حانون الرياضي, الأنظار خلال الموسم الكروي الأخير, بعدما تربع على عرش دوري الدرجة الأولى.

ويتطلع "الحوانين" لتكرار نفس الإنجاز في الممتازة الموسم المقبل, بعدما أبرم صفقات بالجملة, ما يعني أنه لن يقبل بلعب دور "ضيف الشرف" بالمسابقة.

فريق كامل

حرص الفريق على إبرام تعاقداته الصيفية مبكرا, إذ أعلن النادي عن ضم 11 لاعبا جديدا, الأمر الذي يعتبر بمنزلة "مغامرة", خاصة أن الصفقات بحاجة لبعض الوقت من أجل الانسجام مع زملائهم.

وضم "الحوانين" كلا من يوسف سالم، ومحمد القاضي، ورامي الطريفي، وعلي شبير، ومحمد سلمان، وسفيان كريزم, ومحمد نصار, ومروان شيخ العيد, وبهاء الدعالسة, ومعتز القططي, ومحمد المشوخي.

وظهر اللاعبون الجدد في تدريبات الفريق التي جرت على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, خلال الأيام الماضية.

إعداد مبكر

بدأ الفريق مرحلة الإعداد بشكل مبكر, وتحديدا قبل حوالي أسبوعين, تحت قيادة المدير الفني محمد العماوي, الذي يبدو عاقد العزم على تحقيق نتائج جيدة في الممتازة خلال الموسم الكروي 2019-2020.

وبجوار العماوي, يتواجد في الجهاز الفني أيضا أحمد الزعانين مساعدا, ومحمود المشهراوي معدا بدنيا, وإبراهيم أبو جراد مديرا للكرة, وماجد النمنم مدربا للحراس, وعبد الله أبو عودة معالجا, ومحمد العثامنة إداريا.

وتقع المسؤولية على الجهاز الفني, حول تجهيز الفريق بأفضل شكل للموسم الجديد, خاصة أن منافسات الممتازة تختلف كليا عن الأولى.

تجنب مصير الجار

وعلى غرار طموحه بالظهور بصورة قوية في دوري الكبار, يمنّي الفريق نفسه بتجنب المصير الذي واجهه جاره بيت حانون الأهلي الموسم الماضي.

ولعب بيت حانون الأهلي في الممتازة خلال الموسم الأخير, إلا أن الفريق أخفق بالبقاء مع الكبار, بعدما احتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة, ما جعله يعود للأولى من جديد.

ولعل هذا الأمر يشكّل حافزا كبيرا لبيت حانون الرياضي, نحو الظهور بشكل قوي بهدف البقاء بين أندية الممتازة, والابتعاد عن الدخول في النفق المظلم.

بطولة ودية

ومن المقرر أن يشارك بيت حانون الرياضي في بطولة ودية خلال أغسطس المقبل, استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وأكد الفريق مشاركته في البطولة الودية التي تضم إلى جانبه كلا من التفاح, والجلاء, وخدمات دير البلح, وتقام بنظام الدوري (ذهاب وإياب), ما يعدّ أفضل إعداد بالنسبة لـ"الحوانين".

وبحسب نظام البطولة, سيلعب كل فريق 6 مباريات, على أن يكون الحاصل على أكبر عدد من النقاط هو الفائز باللقب.

اخبار ذات صلة